جريدة الديار
الخميس 9 مايو 2024 06:02 صـ 1 ذو القعدة 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

وكيل الوزارة الصحة يتفقد مستشفى الصدر بدمنهور

وكيل الوزارة  الصحة بمستشفى الصدر بدمنهور
وكيل الوزارة  الصحة بمستشفى الصدر بدمنهور

فى اطار المتابعة الميدانية المستمرة لكافة المنشآت الصحية ، وخاصة المستشفيات ، للتأكد من انتظام سير العمل ، والإطمئنان على مدى جودة الخدمات الطبية المقدمة للمواطنين .

وتحت رعاية الأستاذ الدكتور خالد عبد الغفار وزير الصحة والسكان ، والدكتورة نهال بلبع نائب محافظ البحيره

استكمل الأستاذ الدكتور هاني جميعه وكيل وزارة الصحة بالبحيره ، جولاته المرورية التى بدأها صباح اليوم بالمرور على مستشفى حوش عيسى ثم تبعها بالمرور على المعمل المشترك بدمنهور ، وقام سيادته بجولة تفقدية لمستشفى الصدر بدمنهور .

رافق سيادته خلالها الدكتور سعيد عوض مدير إدارة المستشفيات بالمديرية ، فى وجود الدكتور شحاته عيسى مدير المستشفى والفريق الطبي والإداري المعاون لسيادته.

حيث قام سيادته بمتابعة سير العمل بالمستشفى والتأكد من توافر الأدوية وكافة المستلزمات الطبية ، وتواجد الفريق الطبي على رأس العمل ، والتأكد من الإلتزام التام من كافة الفريق الطبي بالعمل بأقسام المستشفى .

وقام سيادته بتفقد بعض أقسام المستشفى، حيث تفقد الإستقبال والطوارئ ، وقام سيادته بالإطمئان على المرضى ، واستبين عن مدى رضائهم عن الخدمة المقدمة ومدى جودتها .
وشدد كذلك على الإلتزام التام بتعليمات مكافحة العدوى ، وتوفير الواقيات الشخصية .

كما قام سيادته بالمرور على عيادات الصدر ، وعيادة الإقلاع عن التدخين ، و عيادة الأسنان ، والعلاج الطبيعي، والعناية المركزة ، كما اطمأن سيادته كذلك على توافر كافة الأدوية والمستلزمات الطبية .

والتقى سيادته بالسادة المواطنين المترددين على المستشفى واستفسر منهم عن رأيهم فى الخدمات المقدمة بالمستشفى .

كذلك تفقد سيادته المبنى الذي يتم تطويره ، وأوصى سيادته بسرعة الإنجاز في الإنتهاء من العمل حتى يدخل حيز الخدمة سريعا بما يعود بالنفع على المواطنين.

وفى نهاية جولته وجه سيادته فريق العمل بالمستشفي إلى بذل المزيد من الجهد لتحسين الخدمة الصحية المقدمة ، لتكون على أعلى مستوى من الجودة تليق بالمواطن المصري .