جريدة الديار
الأربعاء 8 مايو 2024 07:37 مـ 29 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

جولة تفقدية لرئيس جامعة دمنهوربمجمع البستان ”صور ”

الدكتور إلهامى ترابيس  رئيس جامعة دمنهور
الدكتور إلهامى ترابيس  رئيس جامعة دمنهور

أجرى الأستاذ الدكتور إلهامى ترابيس رئيس جامعة دمنهور اليوم السبت جولة تفقدية لمجمع البستان رافقه خلالها السادة نواب رئيس الجامعة و عمداء الكليات و أمين عام الجامعة وعدد من مسئولي الادارة الهندسية .

يأتى ذلك فى إطار المتابعة المستمرة لأعمال التطوير و التحديث التى تنفذها الجامعة وفقا للخطة الإستراتيجية لرفع كفاءة البنية التحتية بمختلف أرجاء كليات الجامعة .

من جانبه تفقد رئيس الجامعة المنشآت التعليمية و الإدارية التابعة لمعهد الدراسات العليا و البحوث البيئية ، كما شملت الجولة مزرعة البستان و التى تبلغ مساحتها ٦١فدان مقام عليها صوب زراعية وأراضى مخصصة لزراعة محاصيل مختلفة تخدم الجامعة و المجتمع البحراوى المحيط .

كما اطلع سيادته على بعض المعدات التي يتم إستخدامها في الزراعة الآلية ، بالإضافة إلى مزرعة حيوانية تضم مختلف المواشي التى تقدم العديد من المنتجات .

شملت الجولة أيضا تفقد رئيس الجامعة لأعمال حفر و إنشاء المزرعة السمكية التابعة لكلية الزراعة و المقامة على مساحة أكثر من ٢ فدان .

وفى نهاية الجولة استمع سيادته إلى الإداريين و العاملين بالمعهد وإلى آرائهم ومقترحاتهم لتطوير بيئة العمل وفقا لطبيعة المكان .