جريدة الديار
الأربعاء 8 مايو 2024 07:27 صـ 29 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

رئيس جامعة دمنهور يزوركنيسة المزرعة لتهنئة الإخوة الأقباط ” شركاء الوطن ”بعيد الميلاد المجيد

رئيس جامعة دمنهور يزوركنيسة المزرعة لتهنئة الإخوة الأقباط
رئيس جامعة دمنهور يزوركنيسة المزرعة لتهنئة الإخوة الأقباط

قام الأستاذ الدكتور إلهامى ترابيس رئيس جامعة دمنهور بزيارة مقر كنيسة المزرعة بالبحيرة لتقديم التهنئة لنيافة الأنبا باخوميوس مطران البحيرة وتوابعها والأخوة الأقباط بعيد الميلاد المجيد ، وبحضور بعض القيادات التنفيذية بالمحافظة وأعضاء مجلسى والنواب والشيوخ ومختلف طوائف المجتمع المدني.

وقد وجه رئيس الجامعة خلال زيارته تهنئته للإخوة الأقباط متمنيا أن يعيد المولى عز وجل هذه المناسبة على جميع المواطنين الأقباط شركاء الوطن بالصحة والعافية والتوفيق وأن يديم على مصرنا الغالية والشعب المصري العظيم الأمن والسلام والإستقرار ودوام المحبة والتعايش السلمى بين أبناء الوطن .

و خلال اللقاء أكد رئيس الجامعة على أن الأعياد هى فرصة متجددة لتأصيل شعور المودة و الآخاء بين طوائف الشعب المختلفة وتجمعه على حب الوطن ، وأن الشعب المصرى يربطه وحدة وطنية راسخة ومتأصلة فى وجدانه بقطبيه مسلمين و مسحيين على مر العصور ، مشيرا إلى أهمية هذا الترابط كنسيج واحد فى دفع عجلة التنمية و الإنتاج إلى الأمام مما يحقق الرخاء والإزدهار و الإستقرار لوطننا الحبيب مصر تحت مظلة القيادة السياسية الحكيمة و الرشيدة لفخامة الرئيس عبدالفتاح السيسى - رئيس الجمهورية ..

من جانبه تمنى الأنبا باخوميوس أن تعاد هذه الأيام المباركة على شعب مصر بالمزيد من الإخاء والترابط وتمنياته أن يظل الوطن رمزا لمعاني وقيم المحبه والسلام .