جريدة الديار
الأربعاء 8 مايو 2024 04:48 مـ 29 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

حبس التيك توكر وفاء عزت بتهمة بث فيديوهات مخلة بالآداب والتحريض على الفسق

ارشفيه
ارشفيه

قررت جهات التحقيقات المختصة بالجيزة، حبس التيك توكر وفاء عزت 4 أيام على ذمة التحقيقات، لقيامها ببث فيديوهات مخلة بالآداب العامة والقيم المصرية والتحريض على الفسق وتخالف العادات والتقاليد.

البداية كانت حينما قامت التيك توكر وفاء عزت ببث مقاطع فيديو خليعة تتنافى مع قيم وعادات المجتمع وتحرض على الفسق وألفاظ خادشه وخارجة عن طريق الفيديوهات القصيرة وبث مباشر التحديات بغرض التربح من ورائها.

وأكدت معلومات وتحريات الإدارة العامة لحماية الآداب بقطاع الشرطة المتخصصة، قيام إحدى السيدات، مقيمة بدائرة قسم شرطة 6 أكتوبر ثان بالجيزة، بإنشاء حساب إلكتروني عبر تطبيق تيك توك، وبثها من خلاله مقاطع فيديو خادشة للحياء العام؛ لتحقيق أرباح غير مشروعة تتحصل عليها عن طريق تحويلات مالية.


وعقب تقنين الإجراءات، تم ضبطها بدائرة قسم شرطة حدائق أكتوبر بالجيزة، وعثر بحوزتها على 3 هواتف محمول، وبفحصهم تبين احتواؤهم على فيديوهات خادشه للحياء خاصة بالمتهمة، إضافة إلى مبلغ مالي أقرت أنه من متحصلات بث الفيديوهات المشار إليها، وبمواجهتها أقرت بنشاطها الإجرامي على النحو المشار إليه، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

كما عثرت مباحث الإدارة العامة لحماية الآداب بحوزة المتهمة على 3 هواتف محمول وحساب على تيك توك، تبث من خلاله مقاطع فيديو خادشه للحياء العام لتحقيق أرباح غير مشروعة تتحصل عليها عن طريق تحويلات مالية.

من جانبها ألقت مباحث الإدارة العامة لحماية الآداب بقطاع الشرطة المتخصصة القبض على التيك توكر وفاء عزت بمنطقة 6 أكتوبر؛ لاتهامها ببث مقاطع فيديو خادشه للحياء العام لتحقيق الأرباح.

موضوعات متعلقة