جريدة الديار
الخميس 9 مايو 2024 12:50 صـ 29 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

مسيرة حاشدة لطلاب جامعة دمنهور للمشاركة فى الإنتخابات الرئاسية

مسيرة حاشدة لطلاب جامعة دمنهور
مسيرة حاشدة لطلاب جامعة دمنهور

تحت رعاية الأستاذ الدكتور إلهامى ترابيس رئيس جامعة دمنهور نظمت أسرة طلاب من أجل مصر مسيرة حاشدة لطلاب الجامعة للمشاركة في الإنتخابات الرئاسية والإدلاء بأصواتهم .

تقدم المسيرة منتسبو الجامعة من السادة عمداء ووكلاء الكليات وأعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة والإداريين والمئات من طلاب كليات الجامعة.

انطلقت المسيرة من أمام المجمع النظرى للكليات بالأبعادية إلى مقر لجنة الوافدين بمدرسة الأبعادية الثانوية للإدلاء بأصواتهم ، رفع شباب الجامعة خلال المسيرة علم مصر لحث المواطنين على المشاركة الإيجابية و الفعالة وللإدلاء بأصواتهم فى الإنتخابات الرئاسية وممارسة حقهم الدستوري و واجبهم الوطني.

أشاد رئيس الجامعة بوعي أبنائه الطلاب بالإصطفاف لدعم ممارسة حقوقهم الديمقراطية فى الإنتخابات الرئاسية بالمشاركة الكثيفة الفعالة ، والتي لم تتوقف عند حد المشاركة في التصويت فقط بل امتدت لمساعدة العديد من الناخبين مثل كبار السن وذوي الهمم بتواجدهم أمام المقار الإنتخابية لتذليل كافة الصعاب في تنظيم وتوجيه حركة الناخبين إلى مقر لجانهم الإنتخابية ، مؤكدا أن تلك الإيجابية تعكس الدور الفعال الذى يمارسه طلاب جامعة دمنهور في تنميه الوعي المجتمعي والثقافى وجعلهم سفراء للجامعة في المجتمع المدنى .

موضوعات متعلقة