جريدة الديار
الإثنين 20 مايو 2024 06:34 صـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع
إنطلاق فعاليات النادي الصيفي للأطفال بمكتبة مصر العامة بدمنهور نقابة المهندسين بالإسكندرية في زيارة لمعرض التشييد والبناء افتتاح أولى دورات احتراف الحاسب الآلي للأطفال بمكتبة مصر العامة بدمنهور. إعلام الجمرك يحتفل بعيد العمال «مياة الإسكندرية »تشارك في التدريب العملي المشترك صقر ١٣٠ منتخب التربية الخاصة بالبحيرة يحصد المركز الأول كأبطال للجمهورية في مسابقة المسرح المدرسي لطلاب الإعاقة الذهنية وزراء البيئة والتعاون الدولي والتنمية المحلية يترأسون الجلسة الختامية لمُراجعة منتصف المدة لمشروع ”إدارة تلوث الهواء وتغير المناخ في القاهرة الكبرى” ”جسد المسيح ترياء الحياة ”عظة الاحد بالكاتدرائية مكافحة المخدرات والإدمان وطرق الوقاية منه على طاولة أوقاف جنوب سيناء نوادي المرأة داخل الوحدات الصحية بمحافظة الإسكندرية بحضور محافظ الإسكندرية اصطفاف معدات الكهرباء والمياة والصرف الصحي بمطار النزهة متابعة امتحانات الشهادة الإعدادية بقرية وادى الطور وأعمال الرصف

توغل عميق داخل غزة.. بيان جديد لـ جيش الاحتلال بشأن العملية البرية

أعلن المتحدث باسم جيش الاحتلال الإسرائيلي دانييل حجاري، أن المزيد من القوات دخلت قطاع غزة في اليوم الماضي، في الوقت الذي وسع فيه الجيش عمليته البرية.

وحسب صحيفة “تايمز أوف إسرائيل”، أضاف حجاري: "خلال الليل، قضت القوات على العشرات من العناصر الذين تحصنوا في المباني وحاولوا مهاجمة القوات التي كانت تتحرك في اتجاههم"، مضيفاً أن القتال مستمر.

ولفت حجاري إلى أن عمليات الاحتلال العسكرية ستتعمق أكثر في قطاع غزة، مضيفًا أن قوات الاحتلال منتشرة على طول الحدود الشمالية ومستعدة لأي سيناريو.

وأشار إلى أن الاحتلال لن يؤكد مواقع القوات الإسرائيلية في غزة حتى لو ظهرت مواد على وسائل التواصل الاجتماعي، موضحًا أنه تم قتل عدد من الأشخاص في جنين بالضفة الغربية في قصف جوي.