جريدة الديار
الخميس 19 سبتمبر 2024 03:58 صـ 16 ربيع أول 1446 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع
محافظ الدقهلية: حملات ضبطت العديد من المخالفات التموينية المتنوعة بمراكز ومدن المحافظة متحدث الخارجية الأمريكية: زيارة بلينكن لمصر للتنسيق حول إنهاء الحرب بغزة وزيرة البيئة تلتقي السفير الياباني بالقاهرة لبحث سُبل تعزيز التعاون الثنائي في الحَدّ من التلوث البلاستيكي الفيدرالي الأمريكي يخفض الفائدة لأول مرة منذ 4 سنوات ويعيد صياغة الاقتصاد العالمي الدقهلية تعمل بكافة أجهزتها ومؤسساتها بمبادرة ”بداية جديدة لبناء الانسان” الاستعداد لافتتاح الدورة الخامسة من مهرجان المسرح العربي بالإسكندرية اعلام وتعليم دمياط: ندوة تثقيفية بعنوان ”العلم والمعرفة أساس بناء الانسان” ٣٣ موسيقيا قاموا بتأليف أفضل ١٠٠ فيلم رومانسي في تاريخ السينما المصرية لجنة الاسكان بنقابة المهندسين تتفقد مشروع سكن اعضاءها مستوطنون يحرقون مساحات واسعة من الأراضي الزراعية بقرية ”المغير” شمال رام الله طفل يشنق نفسه عن طريق الخطأ بأكتوبر قبول دفعة جديدة من المجندين بالقوات المسلحة يناير 2025 .. الشروط وموعد التقدم

وزير الخارجية السعودي: نطالب بوقف فوري لإطلاق النار في غزة

 وزير الخارجية السعودي الأمير فيصل بن فرحان
وزير الخارجية السعودي الأمير فيصل بن فرحان

طالب وزير الخارجية السعودي الأمير فيصل بن فرحان، اليوم الثلاثاء، خلال اجتماع تنسيقي لوزراء الخارجية العرب المتواجدين في نيويورك، بوقف فوري لإطلاق النار في غزة.

وقال ابن فرحان: "نحن هنا جميعا لنوجه رسالة موحدة بأن المزيد من العنف ليس هو الجواب وأن حياة الأبرياء تستحق الحماية".

وتابع: "هذا يشمل حياة الفلسطينيين في غزة، لذلك نحن نقف هنا جميعا لندعو إلى وقف فوري لإطلاق النار ورفع الحصار الفوري عن غزة والعودة إلى عملية سلام جدية ومقاربة حقيقية وجادة لتسوية مظالم الفلسطينيين".

وأضاف: "دون وقوف المجتمع الدولي أمام التزامات تسوية الوضع الفلسطيني لن نشهد سلاما عادلا ولن يكون هناك أمن حقيقي بالمنطقة".

تتواصل الحرب على غزة في يومها الثامن عشر منذ بدء عملية "طوفان الأقصى"، ومعها يتزايد عدد الضحايا ويتفاقم الوضع الإنساني في القطاع.