جريدة الديار
الأحد 19 مايو 2024 08:37 مـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع
إنطلاق فعاليات النادي الصيفي للأطفال بمكتبة مصر العامة بدمنهور نقابة المهندسين بالإسكندرية في زيارة لمعرض التشييد والبناء افتتاح أولى دورات احتراف الحاسب الآلي للأطفال بمكتبة مصر العامة بدمنهور. إعلام الجمرك يحتفل بعيد العمال «مياة الإسكندرية »تشارك في التدريب العملي المشترك صقر ١٣٠ منتخب التربية الخاصة بالبحيرة يحصد المركز الأول كأبطال للجمهورية في مسابقة المسرح المدرسي لطلاب الإعاقة الذهنية وزراء البيئة والتعاون الدولي والتنمية المحلية يترأسون الجلسة الختامية لمُراجعة منتصف المدة لمشروع ”إدارة تلوث الهواء وتغير المناخ في القاهرة الكبرى” ”جسد المسيح ترياء الحياة ”عظة الاحد بالكاتدرائية مكافحة المخدرات والإدمان وطرق الوقاية منه على طاولة أوقاف جنوب سيناء نوادي المرأة داخل الوحدات الصحية بمحافظة الإسكندرية بحضور محافظ الإسكندرية اصطفاف معدات الكهرباء والمياة والصرف الصحي بمطار النزهة متابعة امتحانات الشهادة الإعدادية بقرية وادى الطور وأعمال الرصف

الفنون الجميلة بالأقصر تنظم لقاء للطلاب الجدد ومسابقة فنية لانتصارات أكتوبر| صور

كلية الفنون الجميلة بالأقصر تنظم لقاء للطلاب الجدد
كلية الفنون الجميلة بالأقصر تنظم لقاء للطلاب الجدد

نظمت كلية الفنون الجميلة بالجامعة اللقاء التعريفى للطلاب الجدد، تحت رعاية الدكتور حمدي محمد حسين، رئيس جامعة الأقصر، والدكتور أحمد محي حمزة، عميد كلية الفنون الجميلة.

بدأ اللقاء بالترحيب بالطلاب الذين حرصوا على الحضور والتعرف على الكلية وبرامجها الأكاديمية المتنوعة، بحضور وكلاء الكلية ورؤساء الأقسام وأعضاء هيئة التدريس وطاقم العمل الإداري بالكلية.

وقال عميد كلية الفنون الجميلة في جامعة الأقصر، إن الكلية تحرص دائما على الاهتمام بالطلاب الجدد والقدامى وتذليل كل الصعوبات التى تواجههم حتى يكونوا خريجين متميزين ويمثلون إضافة قوية لسوق العمل.

أضاف الدكتور أحمد محي حمزة، وحرصنا خلال الفعالية على دعوة الطلاب للمشاركة في الاحتفال باليوبيل الذهبي لانتصارات أكتوبر المجيدة من خلال الفعاليات التي ستنظمها الكلية في هذا السياق من بينها تنظيم مسابقة فنية تجسد بطولات أكتوبر والملاحم التي قدمها المصريين، وإنجازات الدولة المصرية في عهد السيد الرئيس عبدالفتاح السيسي.

وأشار عميد كلية الفنون الجميلة إلى أن آخر موعد لتلقى الأعمال الفنية المشاركة في المسابقة هو 15 أكتوبر الجاري؛ على أن تعلن الأعمال الفائزة خلال الاحتفال التي سنظمه الكلية بذكرى انتصارات أكتوبر في يوم 23 أكتوبر المقبل، لافتاً إلى أن الأعمال الفائزة ستحصل على جوائز مالية.