جريدة الديار
الأحد 8 سبتمبر 2024 03:02 صـ 5 ربيع أول 1446 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع
امن القاهرة يكشف ملابسات مقتل شخص ويضبط المتهمين وزير التعليم يلتقي مديري المدارس من ٩ محافظات لمناقشة آليات الاستعداد للعام الدراسى الجديد المحافظ: تم وضع خطة متكاملة لصناعة هوية بصرية لمحافظة الدقهلية من خلال تطوير كافة الشوارع والميادين بمدن المحافظه لمسات ومواقف انسانية واجتماعية لمحافظ الشرقية بعزاء في وفاة والد رئيس مركز ومدينة الإبراهيمية حبس 3 عاطلين لحيازتهم أسلحة نارية ب15 مايو حبس عاطل، 4 أيام علي ذمة التحقيقات بمنطقة الجمالية ضبط وإحضار كروان مشاكل لتنفيذ حكم حبسه سنة مصرع وإصابة 5 أشخاص في حادث على الطريق الدائري الأوسطى صور الأقمار الصناعية تكشف ما يفعله الاحتلال في محور فيلادلفيا 30٪ لتخفيف الأعباء على المواطنين ... فتتاح 13 معرض ”أهلاً مدارس” بالبحيرة محافظة البحيرة تبدأ مرحلة التقييم للمشروعات الخضراء الذكية لتصعيد 18 مشروع متميز للمنافسة في المبادرة الوطنية وزيرة التنمية المحلية تعقد اجتماعا لمناقشة ملف التصالح على مخالفات البناء

لنهاية الأسبوع.. الأرصاد تحذر من سحب ورياح وشبورة

درجات الحرارة
درجات الحرارة

نشرت هيئة الأرصاد الجوية تفاصيل حالة الطقس من غدٍ الأحد وحتى الجمعة المقبل.

أشارت إلي طقس حار نهارًا على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية وشمال الصعيد، شديد الحرارة على سيناء وجنوب الصعيد، معتدل الحرارة ليلاً على شمال البلاد وحتى شمال الصعيد، مائل للحرارة على جنوب سيناء.

أشارت الأرصاد الجوية إلي انخفاض في معدلات الرطوبة ليلا على أغلب الأنحاء والتي تزيد من الشعور ببرودة الطقس.

نشاط الرياح

توقعت هيئة الأرصاد تعرض البلاد لنشاط للرياح على مناطق من القاهرة الكبرى والسواحل الغربية وجنوب سيناء على فترات متقطعة من اليوم، وتصل إلى شمال الصعيد.

وقالت الأرصاد إن السحب المنخفضة والمتوسطة تتكاثر على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية صباحًَا، مما يساعد في تلطيف الأجواء.

شبورة على الطرق السريعة

ووجهت الأرصاد لقائدي المركبات تحذيرًا من شبورة مائية تتركز على الطرق وتتسبب في ضعف الرؤية، مطالبة بالحذر أثناء القيادة على الطرق المؤدية إلي القاهرة والوجه البحري والسواحل الشمالية الغربية والشرقية، ومن وإلى الطرق المؤدية للمسطحات المائية.

ارتفاع الأمواج

على البحر الأحمر، فهي معتدلة وارتفاع الموج فيه يتراوح ما بين 1.5 و1 متر والرياح السطحية جنوبية شرقية.

وفيما يلي بيان بدرجات الحرارة من الأحد وحتى الجمعة المقبل: