جريدة الديار
الخميس 19 سبتمبر 2024 07:51 مـ 16 ربيع أول 1446 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع
المحافظ يتفقد أعمال رفع كفاءة كوبري المشاه أمام شارع المدير من نظافة ودهانات مبادرة ”أبدا بنفسك” محافظ البحيرة تشهد توزيع عدد 55 سماعة طبية على أبنائنا من الصم وضعاف السمع نصر الله: حوادث تفجيرات اللاسلكية لم تمس نظام القيادة أو الحضور بالجبهات نصر الله: نحتفظ لأنفسنا بحق الرد على إسرائيل في الزمان والمكان المناسبين ورشة إخراج لـ علي بدر خان على هامش الإسكندرية السينمائي البحيرة :الكشف على ١٦٢٩ مواطن خلال قافلة طبية مجانية بقرية بويط بالرحمانية بوجود ١٠ عيادات طبية لن نوقف جبهتنا.. حسن نصر الله يفجر مفاجأة بشأن أجهزة بيجر نقيب الصحفيين: تعديلات جوهرية في ضوابط القيد وتقديم كشف حساب بنكي بمرتبات الزملاء موقف وحركة ميناء دمياط اليوم الخميس القوات البحرية تنجح فى إنقاذ مركب هجرة غير شرعية على متنها 45 فردا تطور خطير.. قوات الاحتلال تهاجم بيروت ببالونات حرارية بمنحهم مكافآت مالية وشهادات تقدير ... محافظ الشرقية يُكرم أوائل المحافظة

موظفين لبيع التذاكر.. وظائف بالخط الثالث لمترو الأنفاق

مترو الانفاق
مترو الانفاق

أتاحت الشركة الفرنسية المسؤولة عن إدارة وتشغيل الخط الأخضر الثالث لمترو الأنفاق فرص عمل للتعيين في وظيفة بيع تذاكر بالمحطات القريبة من مناطق إمبابة و الوراق للعمل بقسم خدمة العملاء بالخط الأخضر الثالث للمترو.

وايمانا بحق المعرفة توفر «الديار» لمتابعيها وزوارها تفاصيل وشروط التقديم على وظائف مترو الأنفاق:

تفاصيل وشروط وظيفة مترو الأنفاق
تتاح الوظائف لحديثي التخرج وخريجي الكليات والمعاهد العليا التقدم للوظيفة.

يجب ألا يتجاوز سن المتقدم عن 40 عاما.

يفضل أن يكون المتقدم من ذوي الخبرة.

يفضل أن يكون المتقدم من سكان المناطق القريبة من المحطات.

والمحطات المقرر العمل بها السودان، إمبابة، البوهي، القومية العربية، الطريق الدائري، محطة محور روض الفرج.

وسيتم العمل في وظيفة مترو الأنفاق عقب تشغيل المحطات فى أكتوبر المقبل.

العمل سيكون بشكل دائم.

المرتبات ستكون مجزية.

تتمتع وظيفة مترو الأنفاق بتأمين طبى وتأمين اجتماعي.

تفتتح الهيئة القومية لمترو الأنفاق 6 محطات جديدة للمترو بالمرحلة الثالثة للخط الثالث، التي تشتمل على 15 محطة من محطة العتبة حتى ميدان الكيت كات لتتفرع شمالاً إلى منطقة إمبابة وصولاً إلى الطريق الدائرى، وفرعه جنوباً إلى المهندسين وبولاق الدكرور ماراً بشارعي وادي النيل وجامعة الدول العربية ثم تمتد إلى جامعة القاهرة، وهذه المرحلة بطول 17.7 كم.

أما عن الجزء الثاني من المرحلة الثالثة 3B، فهو يمتد بطول 6، 6 كم من محطة الكيت كات حتى المحطة النهائية عند محـور روض الفرج ويشتمل على 6 محطات وهما محطة نفقية «السودان» وأربع محطات علوية وهي: «إمبابة - البوهي - القومية العربية - محطة الطريق الدائري التي سيتم ربطها مع مشروع أتوبيسات BRT التي سيتم تسييرها على الطريق الدائري لتحقيق تبادل الخدمه بينهما» ومحطة سطحية «المحطة النهائية عند محور روض الفرج ».

ويمتد الجزء الثالث من المرحلة الثالثة«3C» بطول7.1 كم من محطة الكيت كات حتى جامعة القاهـرة مرورا بشارع وادي النيل وجامعة الدول العربية وبولاق الدكرور وتشمل على خمسة محطـات وهي «3 محطات نفقية «التوفيقية - وادي النيل» ومحطة بولاق ومحطة جامعة القاهرة وهما محطتين علويتين.