جريدة الديار
الإثنين 20 مايو 2024 10:56 صـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع
توقيع بروتوكول تعاون مشترك بين جامعة القاهرة ووزارة المالية لدعم البحث العلمي وبناء القدرات في مجال اقتصاديات الصحة عناوين إخبارية سريعة وخفيفة ومتنوعة عن صباح اليوم الاثنين تنبيهات ونصائح وتعليمات للمواطنين اليوم الاثنين حول حالة الطقس انطلاق امتحانات الفصل الدراسي الثاني للشهادة الإعدادية بالبحيرة بمادة الدراسات التليفزيون الإيراني يعلن وفاة الرئيس وجميع مرافقيه في حادث تحطم مروحيتهم في منطقة جبلية عرض ”ثورة الموريسكيين” لفرقة السنبلاوين على مسرح قصر ثقافة الزقازيق ”مختار”: كل الشكر والتقدير لوزيرة التضامن الاجتماعي علي جهود الوزارة المستمرة بنطاق الدقهلية غلق مخبز مخالف غير ملتزم بالاشتراطات الصحية بالجيزة إطلاق اسم اشهيد الرائد محمد جمال على إحدى مدارس رأس سدر تقنين أوضاع العاملين بمجال إدارة المُخلفات الحاصلين على التدريب إنطلاق فعاليات النادي الصيفي للأطفال بمكتبة مصر العامة بدمنهور نقابة المهندسين بالإسكندرية في زيارة لمعرض التشييد والبناء

إعلان صادم من روسيا بشأن التسوية مع الغرب

ارشيفية
ارشيفية

قال نائب رئيس مجلس الأمن الروسي، ديمتري مدفيديف، اليوم الأحد، إنه من غير المرجح أن تتمكن روسيا والغرب من الوصول إلى حل وسط.

وكتب مدفيديف، في مقال لصحيفة “روسيسكايا جازيتا” الروسية، "لا أعرف ما إذا كان من الممكن التوصل إلى حل وسط. لست متأكدا. حتى الآن، تحاول الطبقة السياسية الغربية المتدهورة أخيرا زيادة المخاطر في رعب المهرجين الداميين… أنا لست متفائلا".

واستشهد نائب رئيس مجلس الأمن الروسي، بكلمات أنطون تشيخوف كمثال: "الحياة، في الواقع، شيء بسيط للغاية، ويحتاج الشخص إلى بذل الكثير من الجهد لإفسادها”.

وفي وقت سابق من اليوم، وصف مدفيديف، أوكرانيا "بأرض سانيكوف" المزعومة غير الموجودة على أرض الواقع مهما حاولت سلطات كييف والغرب إثبات العكس.

وكتب مدفيديف عبر “تيلجرام": “تثرثر الطغمة العسكرية الأوكرانية طوال الوقت، أن شرط المفاوضات الرئيسي هو الرجوع إلى حدود لم تكن موجودة في عام 1991”.

واضاف :"لكن في الواقع هذه حدود مناطق روسيا ومقاطعات الإمبراطورية الروسية، وليس أوكرانيا المزعومة".