جريدة الديار
الإثنين 20 مايو 2024 01:52 صـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع
إنطلاق فعاليات النادي الصيفي للأطفال بمكتبة مصر العامة بدمنهور نقابة المهندسين بالإسكندرية في زيارة لمعرض التشييد والبناء افتتاح أولى دورات احتراف الحاسب الآلي للأطفال بمكتبة مصر العامة بدمنهور. إعلام الجمرك يحتفل بعيد العمال «مياة الإسكندرية »تشارك في التدريب العملي المشترك صقر ١٣٠ منتخب التربية الخاصة بالبحيرة يحصد المركز الأول كأبطال للجمهورية في مسابقة المسرح المدرسي لطلاب الإعاقة الذهنية وزراء البيئة والتعاون الدولي والتنمية المحلية يترأسون الجلسة الختامية لمُراجعة منتصف المدة لمشروع ”إدارة تلوث الهواء وتغير المناخ في القاهرة الكبرى” ”جسد المسيح ترياء الحياة ”عظة الاحد بالكاتدرائية مكافحة المخدرات والإدمان وطرق الوقاية منه على طاولة أوقاف جنوب سيناء نوادي المرأة داخل الوحدات الصحية بمحافظة الإسكندرية بحضور محافظ الإسكندرية اصطفاف معدات الكهرباء والمياة والصرف الصحي بمطار النزهة متابعة امتحانات الشهادة الإعدادية بقرية وادى الطور وأعمال الرصف

عقب سيجارة .. كشف اسباب اشتعال النيران بدار عبلة الكحلاوي

حريق دار عبلة الكحلاوي
حريق دار عبلة الكحلاوي

نشب حريق في دار الداعية الاسلامية الراحلة د. عبلة الكحلاوي لرعاية المسنين بالمقطم ، واشتعلت النيران في أشجار بدروم الدار .

و تلقت عمليات إطفاء القاهرة إخطارا بنشوب حريق في مخلفات في البدروم الخاص بدار رعاية مسنين بالمقطم .

وعلى الفور تم توجيه ٣ سيارات إطفاء إلى مكان البلاغ ، وتبين من المعاينة الأولية احتراق مجموعة من الأشجار في بدروم الدار، وتم محاصرة النيران قبل أن تمتد لدار المسنين التي تم إخلائها حتي تم الانتهاء من البلاغ .

وتبين من الفحص المبدئي أن شخصا قام بالقاء عقب سجارة مما تسبب في اشتعال النيران في الاشجار إلا أنها لم تمتد للدار من الداخل ، تم تحرير محضر وجارٍ العرض علي النيابة للتحقيق.