جريدة الديار
الأحد 19 مايو 2024 08:23 مـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع
إنطلاق فعاليات النادي الصيفي للأطفال بمكتبة مصر العامة بدمنهور نقابة المهندسين بالإسكندرية في زيارة لمعرض التشييد والبناء افتتاح أولى دورات احتراف الحاسب الآلي للأطفال بمكتبة مصر العامة بدمنهور. إعلام الجمرك يحتفل بعيد العمال «مياة الإسكندرية »تشارك في التدريب العملي المشترك صقر ١٣٠ منتخب التربية الخاصة بالبحيرة يحصد المركز الأول كأبطال للجمهورية في مسابقة المسرح المدرسي لطلاب الإعاقة الذهنية وزراء البيئة والتعاون الدولي والتنمية المحلية يترأسون الجلسة الختامية لمُراجعة منتصف المدة لمشروع ”إدارة تلوث الهواء وتغير المناخ في القاهرة الكبرى” ”جسد المسيح ترياء الحياة ”عظة الاحد بالكاتدرائية مكافحة المخدرات والإدمان وطرق الوقاية منه على طاولة أوقاف جنوب سيناء نوادي المرأة داخل الوحدات الصحية بمحافظة الإسكندرية بحضور محافظ الإسكندرية اصطفاف معدات الكهرباء والمياة والصرف الصحي بمطار النزهة متابعة امتحانات الشهادة الإعدادية بقرية وادى الطور وأعمال الرصف

قرار صارم ضد الحكم المتهم بـ”الاعتداء” على لاعب ليفربول…فيديو

جانب من اللقاء
جانب من اللقاء

أصدرت لجنة الحكام التابعة للاتحاد الإنجليزي لكرة القدم، اليوم الاثنين، بيانا رسميا بشأن كوستانتين هاتزيداكيس، الحكم المساعد في مباراة ليفربول وضيفه أرسنال (2-2)، مساء أمس الأحد.

وقالت لجنة الحكام في بيان رسمي: "لن تقوم اللجنة بتعيين الحكم في أي مباراة ضمن أي منافسة حتى يتم انتهاء التحقيق معه من قبل الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم في الحادثة التي وقعت بينه ومدافع ليفربول أندري روبرتسون في ملعب أنفيلد".

وانتشر مقطع فيديو على منصات التواصل الاجتماعي، أثار الكثير من الجدل، فقد بدا فيه حكم الراية كوستانتين هاتزيداكيس، وكأنه يوجه ضربة بالمرفق للإسكتلندي أندرو روبرتسون مدافع ليفربول، الذي اقترب منه للحديث معه بعد نهاية الشوط الأول للمباراة، بينما كان اللاعبون يغادرون الملعب.

وذكرت شبكة "سكاي سبورتس" أن روبرتسون كان "مذهولا" وهو ينزل في النفق قبل أن يتهم هاتزيداكيس "بضربه في حلقه عن طريق مرفقه".

وساد التعادل الإيجابي "الملحمة الكروية" المثيرة، التي جرت بين ليفربول وضيفه أرسنال (2-2) مساء أمس الأحد، وذلك ضمن منافسات الجولة الثلاثين من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم "البريمير ليج".