جريدة الديار
الأحد 19 مايو 2024 11:29 مـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع
إنطلاق فعاليات النادي الصيفي للأطفال بمكتبة مصر العامة بدمنهور نقابة المهندسين بالإسكندرية في زيارة لمعرض التشييد والبناء افتتاح أولى دورات احتراف الحاسب الآلي للأطفال بمكتبة مصر العامة بدمنهور. إعلام الجمرك يحتفل بعيد العمال «مياة الإسكندرية »تشارك في التدريب العملي المشترك صقر ١٣٠ منتخب التربية الخاصة بالبحيرة يحصد المركز الأول كأبطال للجمهورية في مسابقة المسرح المدرسي لطلاب الإعاقة الذهنية وزراء البيئة والتعاون الدولي والتنمية المحلية يترأسون الجلسة الختامية لمُراجعة منتصف المدة لمشروع ”إدارة تلوث الهواء وتغير المناخ في القاهرة الكبرى” ”جسد المسيح ترياء الحياة ”عظة الاحد بالكاتدرائية مكافحة المخدرات والإدمان وطرق الوقاية منه على طاولة أوقاف جنوب سيناء نوادي المرأة داخل الوحدات الصحية بمحافظة الإسكندرية بحضور محافظ الإسكندرية اصطفاف معدات الكهرباء والمياة والصرف الصحي بمطار النزهة متابعة امتحانات الشهادة الإعدادية بقرية وادى الطور وأعمال الرصف

”موسى” يكشف تفاصيل زيارة السيسي للسعودية… فيديو

السيسي-بن سلمان
السيسي-بن سلمان

كشف الإعلامي أحمد موسى، تفاصيل زيارة الرئيس عبد الفتاح السيسي، مساء اليوم، إلى المملكة العربية السعودية؛ حيث كان في استقباله الأمير محمد بن سلمان، ولي العهد السعودي، في مطار جدة.

وقال موسى، خلال تقديم برنامج "على مسئوليتي"، عبر قناة "صدى البلد"، إن الرئيس السيسي بدأ زيارة إلى المملكة العربية السعودية، ووصل إلى مدينة جدة بعد الإفطار؛ واستقبله الأمير محمد بن سلمان ولي العهد السعودي.

وتابع أحمد موسى، مساء اليوم الأحد، أن العلاقات المصرية السعودية، على مستوى القيادة والشعبين، متماسكة على مر التاريخ، متابعًا:"محدش هيقدر يفرق بين القيادتين والشعبين، وهناك تنسيق في جميع الملفات السياسية والعسكرية، وميع الأزمات ومنها الحرب الروسية الأوكرانية".

وأشار إلى أن زيارة الرئيس السيسي إلى السعودية؛ تأتي لتنسيق المواقف بين البلدين؛ فيما يخص أي قرارات تتعلق بالإقليم ومنطقة العالم العربي؛ لأن الدولتين يتشاركان في جميع الملفات.

ووجه موسى، الشكر للعاهل السعودي، الملك سلمان بن عبد العزيز، والأمير محمد بن سلمان، ولي العهد، والشعب السعودي الشقيق؛ مؤكدًا أن الشعبين المصري والسعودي أشقاء، ومترابطين.