جريدة الديار
الإثنين 20 مايو 2024 11:27 صـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع
مصر تنعى الرئيس الإيراني ووزير خارجيته توقيع بروتوكول تعاون مشترك بين جامعة القاهرة ووزارة المالية لدعم البحث العلمي وبناء القدرات في مجال اقتصاديات الصحة عناوين إخبارية سريعة وخفيفة ومتنوعة عن صباح اليوم الاثنين تنبيهات ونصائح وتعليمات للمواطنين اليوم الاثنين حول حالة الطقس انطلاق امتحانات الفصل الدراسي الثاني للشهادة الإعدادية بالبحيرة بمادة الدراسات التليفزيون الإيراني يعلن وفاة الرئيس وجميع مرافقيه في حادث تحطم مروحيتهم في منطقة جبلية عرض ”ثورة الموريسكيين” لفرقة السنبلاوين على مسرح قصر ثقافة الزقازيق ”مختار”: كل الشكر والتقدير لوزيرة التضامن الاجتماعي علي جهود الوزارة المستمرة بنطاق الدقهلية غلق مخبز مخالف غير ملتزم بالاشتراطات الصحية بالجيزة إطلاق اسم اشهيد الرائد محمد جمال على إحدى مدارس رأس سدر تقنين أوضاع العاملين بمجال إدارة المُخلفات الحاصلين على التدريب إنطلاق فعاليات النادي الصيفي للأطفال بمكتبة مصر العامة بدمنهور

تعادل ألمانيا وإسبانيا 1/1 في كأس العالم

انتهت مباراة ألمانيا وإسبانيا، التي أقيمت على ملعب استاد البيت، ضمن الجولة الثانية من المجموعة الخامسة ببطولة كأس العالم قطر 2022 بالتعادل 1/1.

تقدم ألفارو موراتا بالهدف الأول لـ منتخب إسبانيا بالدقيقة 62، بعد كرة عرضية من الجبهة اليسرى قابلها موراتا بوجه القدم في مرمى مانويل نوير حارس ألمانيا.

وفي الدقيقة 83، أحرز نيكلاس فولكروج لاعب منتخب ألمانيا، هدف فريقه بعد اختراق من جمال موسيالا الذي لعب كرة بينية إلى فولكروج سددها قوية في شباك حارس منتخب إسبانيا.

وسيطر منتخب إسبانيا على مجريات الأمور منذ اللحظات الأولى للمباراة، وكانت أخطر الفرص في الدقيقة السابعة من تصويبة قوية من خارج منطقة الجزاء تصدى لها مانويل نوير حارس ألمانيا، ثم ارتطمت في العارضة.

بعدها مرت الدقائق دون خطورة حقيقية على المرميين، وانحصر اللعب في وسط الملعب وسط هدوء من لاعبي المنتخبين.

وفي الدقيقة 25، أخطأ أوناي سيمون حارس مرمى منتخب إسبانيا في إبعاد إحدى الكرات لتصل إلى سيرجي جنابري أطلق تسديدة قوية مرت بجوار المرمى.

مع بداية الشوط الثاني، تحسن أداء منتخب ألمانيا وبدأ في شن الهجمات على مرمى إسبانيا أملا في تسجيل هدف التقدم، وكاد أن يتقدم في الدقيقة 56 من تسديدة قوية للاعب كيميتش أنقذها الحارس الإسباني إلى ركلة ركنية.

وفي الدقيقة 71، أهدر جمال موسيالا لاعب منتخب ألمانيا فرصة هدف مؤكد من انفراد تام، حيث أطلق تسديدة قوية تصدى لها حارس منتخب إسبانيا.