دراما رمضان.. ناصر عبد الرحمن يتعاون مع ياسمين عبد العزيز والعوضى
يعود الكاتب والسيناريست ناصر عبد الرحمن لدراما رمضان، حيث يتعاون مع النجوم يامسين عبد العزيز وأحمد العوضي في رمضان القادم في المسلسل من اخراج مصطفى فكري والذي سبق و أن تعاون مع يامسن في مسلسل "نكدب لو قلنا مابنحيش" مع شريف منير و كريم فهمي والتأليف كان لـ عمرو محمود يس.
كما يخوض عبد الرحمن تجربة الكتابة للسينما من خلال فيلم جديد بعنوان " الغرام فى الكازوزه" ولم يستقر بعد على اختيار ابطال الفيلم، يُذكر أن هذا العمل كان ينوي النجم الراحل علاء ولي الدين تقديمه قبل رحيله عام 20003 وكان من اخراج احمد عاطف وانتاج مجدي الهواري، لكن توفى قبل أن يرى العمل النور والان يحاول عبد الرحمن إعادة العمل للنور مرة اخرى، لكن بأبطال مخرج مختلفين.
يُذكر ان اخر الافلام التى قدمها ناصر عبد الرحمن فى السينما كان فيلم "18 يوم" والذي تنالو احداث ثورة 25 يناير وقبله قدم فيلم "هى فوضى" وهو أخر أعمال المخرج الكبير يوسف شاهين وشاركه الإخراج خالد يوسف، ويتناول الفيلم الفساد والفوضى التى يعيشها المجتمع فى العقد الاول من الالفيه الثالثه وتدور الاحداث من خلال بطل الفيلم خالد صالح الذى يجسد دور حاتم امين الشرطه الذى يقع فى حب جارته نور الذى تجسد الشخصيه منه شلبى التى تحب وكيل النيابه الذى يجسد دوره يوسف الشريف ولكن حاتم يحاول جذبها الى حبه بالقوه، ومثل فيلم " هى فوضى " مصر فى مهرجان " فينسيا" عام 2008 ، والفيلم بطولة خالد يوسف ، منه شلبى، يوسف الشريف، هاله فاخر، هاله صدقي، عمرو عبد الجليل
وكان اخر المسلسلات التى قدمها ناصر عبد الرحمن مسلسل "موسى" الذى قدمه رمضان 2021 بطولة محمد رمضان، سمية الخشاب، سيد رجب، صبري فواز، رياض الخولي، هبه مجدي، وعدد كبير من النجوم ومن اخراج محمد سلامه وتدور احداثه فى احدى محافظات الصعيد فى عهد الاحتلال البريطانى وتدور الاحداث من خلال شخص يتوفى والده ويتحمل مسؤلية عائلته من الصغر ويترك بلده ويتجه لبلد اخر حتى يصبح اكبر تاجر في السوق ويتزوج من سيدة ثرية والتي تموت في غارة من قوات الاحتلال وعند عودته لبلدته مرة اخرى يجد العمدة المجرم في انتظاره ويقتله.
وعن رأى المؤلف والسيناريست ناصر عبد الرحمن فى ورش التأليف، اكد عبد الرحمن في تثريح "اللديار" أنه يُفضل أن يكون للعمل مؤلف واحد، حيث أن أشتراك أكثر من مؤلف فى عمل واحد يلغى الخصوصيه فى التفكير والتأليف ويصبح العمل بلا شخصية ولا بصمة، حيث تتنوع أساليب الكتابة وتختلف الرؤى والفكر في نفس العمل، لذا يفضل المل منفردا.