جريدة الديار
الجمعة 31 مايو 2024 06:07 صـ 23 ذو القعدة 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع
«الصحة المهنية وتحسين البيئة » ندوة برعاية بمجمع إعلام الجمرك تنشيط السياحة بالإسكندرية تدعو لحضور مباريات فريق هارلم جلوبتروترز بالمجان البابا تواضروس يستقبل رئيسة دير راهبات بأرتيريا الشرقية يطمئن على انتظام سير امتحانات الدبلومات الفنية للعام الدراسي 2023/2024 نميرة نجم وكريم مدرك يبحثان بالسويد الحرب في غزة و الهجرة في إفريقيا وزراء البيئة والتخطيط والتنمية المحلية والإنتاج الحربي يوقعون عقود تنفيذ مصنع تدوير المُخلفات الصلبة بمنطقة شبرامنت بتكلفة 495 مليون جنيه ”البيئة” تنظم دورة تدريبية حول ”المدن والمباني الخضراء” لبناء قدرات العاملين في مجال الإستدامة البيئية صحة الإسكندرية تحذر من سمكة الأرنب وشرائح الفيليه بعد عطل كبير وشكاوى عديدة.. عودة فيسبوك للعمل مكافآت مالية ضخمة.. تحرك مثير من الأهلي في الفيفا خطوات استخراج تصريح العمل اونلاين بسبب رفح الفلسطينية.. صور ذكاء اصطناعي تقلب موازين تيك توك وإنستجرام

مرتضى منصور يستفز جمهور الأهلي (فيديو)

أعرب مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، عن تقدير لنجم فريق الكرة السابق، عمرو زكي.

وكشف في استقباله بالنادي، كي يتولى منصب نائب رئيس قطاع الناشئين، أنه علامة فارقة في تاريخ الكرة المصرية.

تصريح ضد جماهير الأهلي

وذكر في مقطع فيديو بثه عبر حسابه الرسمي على فيسبوك، أن لعمرو زكي موقفا لن ينساه، عندما فضل الانضمام لصفوف الزمالك على النادي الأهلي، رغم أنه كان قد أتم اتفاقه مع مسئولي القلعة الحمراء.

وتابع أن عمرو زكي، حوّل وجهته في اللحظات الأخيرة بعد وصوله إلى مصر وقتها قادمًا من روسيا، ليتراجع عن الانضمام إلى الأهلي ويوقع للزمالك.

ظروف صعبة

وكشف أن الظروف التي مر بها عمرو زكي مؤخرًا، كفيلة بأن تظهر له معادن الكثير من الأشخاص المحيطين به.

وأكد له أن المحنة الأخيرة التي مر بها فرصة لكشف حقيقة الكثير من الأشخاص.