جريدة الديار
الإثنين 20 مايو 2024 12:30 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع
مصر تنعى الرئيس الإيراني ووزير خارجيته توقيع بروتوكول تعاون مشترك بين جامعة القاهرة ووزارة المالية لدعم البحث العلمي وبناء القدرات في مجال اقتصاديات الصحة عناوين إخبارية سريعة وخفيفة ومتنوعة عن صباح اليوم الاثنين تنبيهات ونصائح وتعليمات للمواطنين اليوم الاثنين حول حالة الطقس انطلاق امتحانات الفصل الدراسي الثاني للشهادة الإعدادية بالبحيرة بمادة الدراسات التليفزيون الإيراني يعلن وفاة الرئيس وجميع مرافقيه في حادث تحطم مروحيتهم في منطقة جبلية عرض ”ثورة الموريسكيين” لفرقة السنبلاوين على مسرح قصر ثقافة الزقازيق ”مختار”: كل الشكر والتقدير لوزيرة التضامن الاجتماعي علي جهود الوزارة المستمرة بنطاق الدقهلية غلق مخبز مخالف غير ملتزم بالاشتراطات الصحية بالجيزة إطلاق اسم اشهيد الرائد محمد جمال على إحدى مدارس رأس سدر تقنين أوضاع العاملين بمجال إدارة المُخلفات الحاصلين على التدريب إنطلاق فعاليات النادي الصيفي للأطفال بمكتبة مصر العامة بدمنهور

حورية فرغلي: أجريت 17 عملية في 5 سنين

الفنانة حورية فرغلي
الفنانة حورية فرغلي

قالت الفنانة حورية فرغلي إنها أجرت 17 عملية جراحية لعلاج ماتعرضت له من إصابة في أنفها قبل أعوام، موضحة أن الخمس سنوات الماضية كانت من أسوأ السنوات في عمرها.

وذكرت في لقاء خلال برنامج " كلمة أخيرة " الذي تقدمه الاعلامية لميس الحديدي على شاشة " ON أنه بالرغم من ذلك لكن تبقى الإرادة وعدم اليأس، استطعت الوقوف مجددًا.

وواصلت حورية فرغلي: "ربنا وقف جنبي ومنحني دفعة أنني لم أنته بعد وأنا لن أسمح بأن أنتهي "،ولفتت إلى أن ماتغير بها خلال هذه السنوات هو أنها لم تعد تهتم بالتنمر عليها قائلة : " الي تغير في في هذه السنوات أن حتى لو مش شايفني حلوة ولسه بيتنمروا عليا زي ماكنوا بيعملوا بلاش يتفجروا كنت بزعل زمان دلوقتي خلاص".

وأبدت الاعلامية الحديدي إعجابها بإرادتها وأناقتها والحفاظ على رشاقتها قالت : " لسه في كل أعمالي بتفرج على مناخيري بقت عاملة إزاي ؟ وكل مابشوف ده وكل ماقدمته لاأشعر بالندم على اي عمل قدمته سواء طلق صناعي وفيديو كول والقشاش وأفلامي مع محمد رمضان وساحرة الجنوب".

وأكدت أنها عندما شاهد أعمالها تشعر أنها كانت فنانة متميزة لترد الحددي قائلة : وانيت لسه شاطرة ومتمي.

حورية فرغلي تروي تفاصيل رحلة علاجها المؤلمة

روت الفنانة حورية فرغلي رحلتها العلاجية التي أسفرت عن إجراءها لنحو 17 عملية جراحية قائلة: "رحت في الاول كنت فاكرة أنها عملية واحدة لكن فوجئت إن الطبيب قلي لا أربع عمليات وهتعدي معانا أربع شهور وبين كل عملية والتانية ثلاثة أسابيع ومدة كل عملية 12 ساعة.

وتابعت: "الموضوع كان مرهق جداً جداً وكنت بعمل العمليات في شيكاغو عند طبيب من أمهر الاطباء رشحه لي الدكتور حسام فودة".

وكشفت أنها بعد العمليات الاخيرة عادت لها حاسة الشم والتذوق مجدداً قائلة: "ماكنتش عارفة أنا باكل إيه بقالي أربع سنوات مكنتش بشم أي برفان وكنت بشرتيها لو الازازة شكلها حلو من غير ماأعرف ريحتها".

واستطردت: "مكنش هاممني شكلي قد ماكنت عاوزة أعيش عاوزة أعيش وأشم الروايح وأستطعم الاكل وأخر حاجة كنت بفكر فيها أن شكلي يبقى حلو".

وكشفت أنه بالرغم أنها فقدت الثقة في نفسها على مدار الاربع سنوات الماضية لكها كانت تهدف بالاساس لاستعادة صحتها قائلة: "كنت فقدت الثقة في ا نفسي وحاطة فويل، ورق القصدير على جميع المرايات عشان مابصش لنفسي خالص لمدة عامين وكنت أعاني من الاكتئاب.

وذكرت أن ما أصابها بالصدمة هو إختفاء كل من حولها بعد الاصابة والمعاناة قائلة : " كل الهوليلة الي كانت حواليا إختفت بمجرد سقوطي سواء الي عاشروني عشرة أو 15 عاماً ومن ساعدتهم على الزواج ووقفت بجوارهم كلهم إختفوا لما وقعت".

ورداً على سؤال الاعلامية الحديدي : دول كانوا أصحابك ؟ لترد : التيم بتاعي كله تصوري تليفوني مكنش بيرن وكنت بقول لنفسي هل كنتوا حواليا عشان شغالة كتير وقتها ؟! ".

وعرجت فرغلي على مظاهر التنمر على صفحات السوشيال ميديا قائلة : "كان كلام سخيف بعضهم يقلي إنتي بقيتي مسخ دميمي ويحطوا صورة ابو الهول وأنا جنبه ويقولوا مالفرق ؟! ويقولولي أنتي شكل مايكل جاكسون ".

وواصلت: "كنت فقدت الثقة في نفسي وحسيت أني وحيدة كست ماعنديش علاقة عاطفية وعايشة لوحدي وكل حاجة إتقفلت في شوي وكنت بتمنى الموت وبقول لنفسي واحدة زيي عايشة ليه ؟!"