جريدة الديار
الخميس 4 يوليو 2024 12:28 صـ 27 ذو الحجة 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع
تقرير يكشف تفاصيل أضخم مشروع سياحي عالمي في مصر وزيرة البيئة تعقد إجتماعًا موسعًا مع قيادات الوزارة لاستكمال مسيرة تطوير العمل البيئي الموساد يتلقى من الوسطاء رد حماس على مقترح وقف إطلاق النار في غزة وزير التعليم يوجه رسالة طمأنة لطلاب الثانوية العامة 2024 .. بعد حلف اليمين الدستورية وزير التربية والتعليم: رؤيتنا ترتكز على مواجهة التحديات المزمنة والقضاء على الكثافة الطلابية ”مسعود” يقدم التهنئة ل محافظ الشرقية الجديد ونوابه والشكر للمحافظ السابق حرائق الغابات المستعرة تجبر 13 ألف شخص على الإخلاء في شمال كاليفورنيا د. ياسمين فؤاد تؤدى اليمين الدستورية وزيرة للبيئة أمام الرئيس السيسي لتواصل تنفيذ رؤية العمل البيئي في الحكومة الجديدة الخميس 11 يوليو إجازة رسمية بمناسبة رأس السنة الهجرية مصرع وإصابة 5 أشخاص في حادث انقلاب سيارة فى المنيا وزيرة التضامن: أحلم بخروج الأسر الأولى بالرعاية من دائرة الفقر والعوز في أول لقاء.. ماذا قال أسامة الأزهري لقيادات الأوقاف؟

رئيس مدينة أبورديس يتابع لجان امتحانات الترم الأول

صوره الغمرينى
صوره الغمرينى

تفقد المحاسب مبروك الغمريني، رئيس مدينة أبورديس، ووائل بخاتي مدير الإدارة التعليمية بمدينة أبورديس، لجان امتحانات الترم الأول بجميع المراحل التعليمية والوقوف على المشكلات والعمل على حلها نهائيا.

وشدد المحاسب مبروك الغمريني، رئيس المدينة، على اتباع كافة الإجراءات اللازمة فى ظل وجود فيروس كورونا، وعدم السماح للطلبة والطالبات باستخدام الادوات الشخصية وعدم التلامس والمصافحة منعا لنقل أى فيروس.