جريدة الديار
الإثنين 20 مايو 2024 06:49 صـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع
إنطلاق فعاليات النادي الصيفي للأطفال بمكتبة مصر العامة بدمنهور نقابة المهندسين بالإسكندرية في زيارة لمعرض التشييد والبناء افتتاح أولى دورات احتراف الحاسب الآلي للأطفال بمكتبة مصر العامة بدمنهور. إعلام الجمرك يحتفل بعيد العمال «مياة الإسكندرية »تشارك في التدريب العملي المشترك صقر ١٣٠ منتخب التربية الخاصة بالبحيرة يحصد المركز الأول كأبطال للجمهورية في مسابقة المسرح المدرسي لطلاب الإعاقة الذهنية وزراء البيئة والتعاون الدولي والتنمية المحلية يترأسون الجلسة الختامية لمُراجعة منتصف المدة لمشروع ”إدارة تلوث الهواء وتغير المناخ في القاهرة الكبرى” ”جسد المسيح ترياء الحياة ”عظة الاحد بالكاتدرائية مكافحة المخدرات والإدمان وطرق الوقاية منه على طاولة أوقاف جنوب سيناء نوادي المرأة داخل الوحدات الصحية بمحافظة الإسكندرية بحضور محافظ الإسكندرية اصطفاف معدات الكهرباء والمياة والصرف الصحي بمطار النزهة متابعة امتحانات الشهادة الإعدادية بقرية وادى الطور وأعمال الرصف

الإتحاد السكندري يتفوق علي فيوتشر بثلاثية مقابل هدفين بالدوري 

الاتحاد وفيوتشر
الاتحاد وفيوتشر

انتهت منذ قليل المباراة التي تجمع بين فريقي الإتحاد السكندري وفيوتشر اف سي والتي بدأت في الخامسة مساءًا وتقام علي ستاد الأسكندرية ضمن منافسات الجولة الثانية من مسابقة الدوري المصري الممتاز بفوز سيد البلد بثلاثية مقابل هدفين.

تمكن فريق فيوتشر الفريق الصاعد حديثًا إلي دوري الأضواء من فرض التعادل الإيجابي علي النصف الأول من المباراة بعد أن سجل كريستوفر مابولولو مهاجم الإتحاد السكندري هدف المباراة الأول في الدقيقة '8 بعد تمريرة رائعة من  سعيدو سيمبوري نجح من داخل منطقة الجزاء وصلت إليه ليسدد الكرة بقوة في أقصى الزاوية اليسرى للمرمى لتصبح النتيجة 1-0 لصالح سيد البلد.

لكن لم يستسلم فريق فيوتشر تحت القايدة الفنية لعلي ماهر لتلك النتيجة ليتمكن أحمد رفعت من تسجيل هدف قاتل من خلال ركلة حرة غير مباشرة من على حدود منطقة الجزاء هيئها عمر فتحي لأحمد رفعت الذي سدد الكرة ببراعة لتمر الكرة من فوق الحائط البشري وتسكن الشباك معلنا عودة فريقه في المباراة مع الدقيقة '42 من عمر الشوط الأول الذي انتهي بتعادل إيجابي بهدف لكل فريق.

ومع بداية الشوط الثاني تمكن أحمد رفت من التقدم لفريقه لأول مرة في المباراة مع الدقيقة '47 بعد تمريرة سحرية من مروان محسن انفرد على أثرها أحمد رفعت بالحارس محمد عبد المنصف ثم سدد الكرة مباشرة في الشباك.

ليتعادل دايمون لوي لصالح فريقه في الدقيقة '51 بعد عرضية من منجا الرائعة حولها الجامايكي برأسية من على القائم الثاني لتمر الكرة داخل المرمى على يسار جنش.

ثم أحرز مابولولو هدف ثالث من ضربة جزاء في الدقيقة '65 لتصبح النتيجة 3-2 لصالح الاتحاد وتنتهي المباراة علي ذلك ، ليحتل الإتحاد صدارة الدوري ب4 نقاط، بينما تجمد رصيد فيوتشر عند النقطة الثالثة في المركز السادس في جدول الترتيب.