جريدة الديار
الخميس 4 يوليو 2024 12:11 صـ 27 ذو الحجة 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع
تقرير يكشف تفاصيل أضخم مشروع سياحي عالمي في مصر وزيرة البيئة تعقد إجتماعًا موسعًا مع قيادات الوزارة لاستكمال مسيرة تطوير العمل البيئي الموساد يتلقى من الوسطاء رد حماس على مقترح وقف إطلاق النار في غزة وزير التعليم يوجه رسالة طمأنة لطلاب الثانوية العامة 2024 .. بعد حلف اليمين الدستورية وزير التربية والتعليم: رؤيتنا ترتكز على مواجهة التحديات المزمنة والقضاء على الكثافة الطلابية ”مسعود” يقدم التهنئة ل محافظ الشرقية الجديد ونوابه والشكر للمحافظ السابق حرائق الغابات المستعرة تجبر 13 ألف شخص على الإخلاء في شمال كاليفورنيا د. ياسمين فؤاد تؤدى اليمين الدستورية وزيرة للبيئة أمام الرئيس السيسي لتواصل تنفيذ رؤية العمل البيئي في الحكومة الجديدة الخميس 11 يوليو إجازة رسمية بمناسبة رأس السنة الهجرية مصرع وإصابة 5 أشخاص في حادث انقلاب سيارة فى المنيا وزيرة التضامن: أحلم بخروج الأسر الأولى بالرعاية من دائرة الفقر والعوز في أول لقاء.. ماذا قال أسامة الأزهري لقيادات الأوقاف؟

جامعة الأزهر تعلن عن موعد بدء تسكين طلاب وطالبات الجامعة بالمدينة الجامعية

جامعة الأزهر
جامعة الأزهر

تقرر بدء تسكين الطلاب والطالبات بالمدينة الجامعية بجامعة الأزهر بمدينة نصر الاثنين القادم الموافق 4 أكتوبر الحالي، وتم تخصيص يوم الاثنين لتسكين الحاصلين على تقدير ممتاز في السكن العادي ، ويوم الثلاثاء لتسكين الحاصلين على تقدير ممتاز في السكن الاقتصادي ،  ويوم الأربعاء  لتسكين الحاصلين على تقدير جيد جدا في السكن العادي ، ويوم الخميس لتسكين الحاصلين علي تقدير جيد جدا في السكن الاقتصادي. 

كما تقرر تخصيص يوم السبت  الموافق 9 أكتوبر  للمتخلفين عن التقديم بالأيام المخصصة من الحاصلين على ممتاز ، ويوم ١٠ أكتوبر للمتخلفين من الحاصلين على جيد جدا .

وتم التنبيه على أن الحصول على التطعيم شرط أساسي من شروط التقدم للتسكين بالمدينة الجامعية للطلاب والطالبات، إضافة لتسديد الرسوم المقررة، كما نبهت الجامعة علي  الالتزام بالمواعيد المحددة.