جريدة الديار
الجمعة 18 أكتوبر 2024 07:02 صـ 15 ربيع آخر 1446 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع
صحة الدقهلية: لجنة تقييم المتقدمين لشغل الوظائف القيادية تتختم أعمالها اليوم رئيس جهاز شئون البيئة يترأس إجتماع مجلس الوزراء العرب المسئولين عن شئون البيئة الحكومة الإيرانية تشدد على أن الجزر الثلاث التي تطالب بها الإمارات هي جزء من إيران الكبرى خبير اقتصادي يكشف أسباب اتجاه لجنة السياسة النقدية بالبنك المركزي لتثبيت سعر الفائدة إختيار وزيرة البيئة المصرية ضمن أكثر ١٠ قادة حكوميين مؤثرين في تحقيق الإستدامة إصابة 10 أشخاص في حادث انقلاب ميكروباص على الطريق الزراعي بالبحيرة مصرع شخص وإصابة آخر في تصادم قطار بتروسيكل بمزلقان بني هلال بمركز دمنهور السائق فر هاربًا.. السكة الحديد تكشف تفاصيل انقلاب قطار بضائع بالجيزة الأزهر يدين تصريحات وزيرة خارجية ألمانيا حول تأييدها قصف المدنيين في غزة قوافل طبية ناجحة بصحة شمال سيناء وزير التموين يؤكد أهمية التعاون مع المؤسسات الدولية إعلام الإسكندرية وهيئة قصور الثقافة يحتفلان بانتصارات أكتوبر

داليا مصطفي تكشف تفاصيل مقابلتها ب«سمكري البني آدمين »

داليا مصطفي
داليا مصطفي

كشفت الفنانة داليا مصطفى عن تفاصيل مقابلتها مع  "سمكري البني أدمين" بعدما تم غلق وتشميع مركزه وإحالته إلى القضاء. 

وقالت داليا في مداخلة هاتفية خلال برنامج "كلمة أخيرة" الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي :"لم أتوجه إلى مركزه الذي كان يمارس فيه مهنته لكن جاء برفقة أحد معارفي إلى لوكيشن التصوير وأخبرنا أنه يقدم تمارين رياضية تمثل علاجًا طبيعيًا لنا وأخبرني أن لدي مشكلة في منطقة الظهر وأنه استطاع ملاحظة ذلك من الذراعين، وبالفعل أخبرته أنني أعاني من مشكلة في الفقرتين الخامسة والسادسة". 

وتابعت : "طلب مني حينها أن يقدم لي خدمة لعلاج ظهري فقلت له أرجوك بلاش طقطقة الظهر وسألته هل حضرتك متخصص ومعاك شهادة؟ فأجاب مقاطعًا، أكيد متخصص وواخد شهادة من الولايات المتحدة بس هجيب معايا الشهادة اللوكيشن إزاي"؟

واختتمت: سألت الناس اللي معايا عنه فقالوا لي ده شخص كويس جدًا وشاطر وبالفعل وافقت وأجرى لي ما قام به ولم يحدث لي شيء لكن عندما قام ببث مقطع الفيديو لي على حسابه تلقيت اتصالات هاتفية من أطباء متخصصين وقالوا لي، إزاي تخليه يعمل تمرين زي ده؟! دي مصيبة مش أي حد بيعمله، لازم متخصص ومش أي دكتور عادي يعملها، لازم كمان يبقى واخد شهادة في ذلك الإطار، وفوجئت بعدها بزميلات كدن أن يتعرضن للشلل".