جريدة الديار
الخميس 19 سبتمبر 2024 04:47 صـ 16 ربيع أول 1446 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع
محافظ الدقهلية: حملات ضبطت العديد من المخالفات التموينية المتنوعة بمراكز ومدن المحافظة متحدث الخارجية الأمريكية: زيارة بلينكن لمصر للتنسيق حول إنهاء الحرب بغزة وزيرة البيئة تلتقي السفير الياباني بالقاهرة لبحث سُبل تعزيز التعاون الثنائي في الحَدّ من التلوث البلاستيكي الفيدرالي الأمريكي يخفض الفائدة لأول مرة منذ 4 سنوات ويعيد صياغة الاقتصاد العالمي الدقهلية تعمل بكافة أجهزتها ومؤسساتها بمبادرة ”بداية جديدة لبناء الانسان” الاستعداد لافتتاح الدورة الخامسة من مهرجان المسرح العربي بالإسكندرية اعلام وتعليم دمياط: ندوة تثقيفية بعنوان ”العلم والمعرفة أساس بناء الانسان” ٣٣ موسيقيا قاموا بتأليف أفضل ١٠٠ فيلم رومانسي في تاريخ السينما المصرية لجنة الاسكان بنقابة المهندسين تتفقد مشروع سكن اعضاءها مستوطنون يحرقون مساحات واسعة من الأراضي الزراعية بقرية ”المغير” شمال رام الله طفل يشنق نفسه عن طريق الخطأ بأكتوبر قبول دفعة جديدة من المجندين بالقوات المسلحة يناير 2025 .. الشروط وموعد التقدم

الديار ترصد جهود فرع هيئة محو الأمية وتعليم الكبار بالدقهلية مع جهات متنوعة من خلال مبادرة حياة كريمة

محو الأمية وتعليم الكبار بالدقهلية
محو الأمية وتعليم الكبار بالدقهلية

يقوم فرع هيئة محو الأمية وتعليم الكبار بالدقهلية تحت رعاية وإشراف حسام الفخرانى رئيس فرع الهيئة بالدقهلية بالتعاون المشترك مع تنسيقية الاحزاب والعديد من الجهات والائتلافات من خلال مبادرة حياة كريمة التى اطلقها الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية..

ومازال فرع هيئة محو الأمية وتعليم الكبار بالدقهلية وحزب يجوب ويدق ابواب الامل ويسعى فى جميع الاتجاهات لشرح اهداف '' حياة كريمة'' ليس البناء المعمارى والانشائي والخدمى فقط بل بناء الانسان العقلى والفعلى.

وذلك من خلال القضاء على الامية فى شربين ومن خلال المبادرة الرئاسية '' حياة كريمة '' ومن خلال طرق الابواب للجهات الحكومية على ارض شربين سابقا ادارةادارة .

ثم طرقوا ابواب الجمعيات الاهلية ومؤسسات المجتمع المدني ثم الاحزاب  ومنظمات حقوق الإنسان.

واليوم يطرقون ابواب الائتلافات لدعم مصر وكل ائتلاف يساعدنا لتحقيق هدفنا القضاء على الاميه فى شربين ومساعدتنا فى الاعلان والاعلام عن اخطار محو الاميه كان لقائنا اليوم مع قاده الائتلاف الوطنى لدعم مصر ومثله المخرج التليفزيونى شاكر سرايا والذى ابدى  استعداده لمساعدتنا اعلاميا وتليفزيونيا فى الاعلام عن اعلان عن كل شئ عن محو الامية فى شربين حيث انه ابن من ابناء تلك الارض الطيبة.. والله الموفق و المستعان.