جريدة الديار
الخميس 19 سبتمبر 2024 04:09 صـ 16 ربيع أول 1446 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع
محافظ الدقهلية: حملات ضبطت العديد من المخالفات التموينية المتنوعة بمراكز ومدن المحافظة متحدث الخارجية الأمريكية: زيارة بلينكن لمصر للتنسيق حول إنهاء الحرب بغزة وزيرة البيئة تلتقي السفير الياباني بالقاهرة لبحث سُبل تعزيز التعاون الثنائي في الحَدّ من التلوث البلاستيكي الفيدرالي الأمريكي يخفض الفائدة لأول مرة منذ 4 سنوات ويعيد صياغة الاقتصاد العالمي الدقهلية تعمل بكافة أجهزتها ومؤسساتها بمبادرة ”بداية جديدة لبناء الانسان” الاستعداد لافتتاح الدورة الخامسة من مهرجان المسرح العربي بالإسكندرية اعلام وتعليم دمياط: ندوة تثقيفية بعنوان ”العلم والمعرفة أساس بناء الانسان” ٣٣ موسيقيا قاموا بتأليف أفضل ١٠٠ فيلم رومانسي في تاريخ السينما المصرية لجنة الاسكان بنقابة المهندسين تتفقد مشروع سكن اعضاءها مستوطنون يحرقون مساحات واسعة من الأراضي الزراعية بقرية ”المغير” شمال رام الله طفل يشنق نفسه عن طريق الخطأ بأكتوبر قبول دفعة جديدة من المجندين بالقوات المسلحة يناير 2025 .. الشروط وموعد التقدم

”شاب ” بين الحياة والموت بسبب خلافات سابقة بشبرا الخيمة

أرشيفية
أرشيفية

تبلغ لقسم شرطة أول شبرا الخيمة من مستشفى الساحل التعليمى بوصول محمد. م . ا 24 سنه طباع ملابس ومقيم عزبة عثمان دائرة القسم و السابق إتهامه في 4 قضايا ( جرائم شغب و مخدرات ) مصاب بكسر مضاعف وتهتك بالمخ خارج الجمجمة ونزيف تحت الام العنكبوتيه وكدمات بالمخ وتم حجزه بقسم رعاية المخ والاعصاب ولا يمكن استجوابه .

إنتقل على الفور ضباط قسم شرطة اول شبرا الخيمة وبسؤال زوجة المصاب أميره .ع .ق 21 سنه ربة منزل ومقيمه بذات العنوان اتهمت كريم .ا .ص 21 سنه طالب بكلية التجارة جامعة عين شمس ومقيم بدائرة القسم بالتعدى على زوجها بالضرب وإحداث ما به من إصابات .

وقد تبين بالفحص أن سبب المشاجرة وجود خلافات سابقه بين المجني عليه والمتهم وعلي أثر تلك الخلافات حدثت بينهما مشادة كلامية تطورت لمشاجرة قام على أثرها المتهم بالتعدي على المصاب بالضرب بآله حاده ( قطعة حديد ) محدثاً ما به من إصابات وفر هارباً.

تمكن ضباط مباحث القسم من ضبط المتهم وبمواجهته أقر بإرتكاب الواقعة علي النحو المبين وتحرر عن ذلك المحضر رقم 9768 جنح قسم اول شبرا الخيمة لسنة 2019م .