جريدة الديار
الإثنين 23 سبتمبر 2024 01:29 صـ 19 ربيع أول 1446 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

عملية انتحار«منجد» يشنق نفسه في الدقهلية والتحريات تكشف تفاصيل جديدة

اسعاف
اسعاف

قام منجد  بشنق نفسه بحبل أمام الشقة التي يسكن فيها شقيقه في الدقهلية، بقرية أشمون الرمان التابعة لمركز دكرنس، الأربعاء، وذلك لمروره بأزمة نفسية بسبب انفصاله عن زوجته.

وقال اللواء رأفت عبدالباعث، مدير أمن الدقهلية، إخطارا من اللواء مصطفي كمال، مدير مباحث الدقهلية، بورود إشارة لمأمور مركز شرطة دكرنس من مستشفى منية النصر المركزي، بوصول «مصطفى. م. ع»، 32 سنة، منجد، ومقيم قرية أشمون الرمان دائرة مركز دكرنس جثة هامدة، ادعاء حادث انتحار.

حيث انتقل ضباط مركز دكرنس إلى مكان الواقعة، وبالفحص ومناظرة الجثة تبين وجود حز في الرقبة من الناحية اليمنى من الأمام ولا توجد إصابات ظاهرية أخرى.

واضاف شقيق المتوفى «طلعت»، 55 سنه، موظف، ومقيم بذات القرية، أكد أنه حال تواجده بالمنزل فوجئ عند خروجه من باب شقته، بشقيقه معلق من العنق بواسطة حبل يتدلى من قطعة حديدية مثبتة بالسقف أمام باب الشقة حيث يسكن بالطابق الثالث فقام بإنزاله ونقله إلى المستشفى إلا أنه فارق الحياة قبل وصوله، وعلل قيامه بذلك لمروره بحالة نفسية سيئة لانفصاله عن زوجته ولم يتهم أحدا بالتسبب في ذلك.

وتم معاينة مكان الواقعة تبين أن المنزل مكون من 3 طوابق، ووجود جزء من حبل متدلي من حلقة حديدية أمام باب شقة الطابق الأخير من الخارج وملقى على الأرض الجزء الآخر من ذات الحبل.

وتحرر عن الواقعة المحضر اللازم وجاري استكمال الفحص والعرض على النيابة العامة.