جريدة الديار
الجمعة 29 مارس 2024 10:34 صـ 19 رمضان 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع
التنمية المحلية تتابع تنفيذ مبادرة حياة كريمة والجمهورية الجديدة مصر بتتبني بالمحافظات ..” أسوان” افتتاح استوديو المحتوى التعليمى الجديد بالتعاون مع اليونسكو وهواوى بالأكاديمية المهنية للمعلمين وزيرة التضامن: 60% من مرضى الإدمان يعيشون مع أسرهم دون اكتشاف الوالدين لتعاطي أبنائهم. وصول 8 شهداء لـ مستشفى «الأقصى» جراء قصف الاحتلال منزلًا بمخيم المغازي إصابة 9 أشخاص واحتراق منزل في مشاجرة بالفيوم ... بسبب خلافات الجيرة مصرع شاب في تصادم دراجة نارية بجرار زراعي في الوادي الجديد «القباج» تطلق مرحلة جديدة من حملة «أنت أقوى من المخدرات» للوعي بخطورة الإدمان 4 شهداء وعدد من المصابين جراء قصف الاحتلال لمنزل بمخيم المغازي سوريا.. انفجارات عنيفة تدوي في منطقة مطار حلب الدولي وزيرة التضامن: قضية المخدرات أصبحت خطرًا يُهدد السلم المجتمعي التفاصيل الكاملة لمصرع عروس وشابين بالقليوبية الحوار الوطني يثمن لقائه مع رئيس الوزراء ووضع التوصيات حيز التنفيذ

عقب تصريحاتها بأنها ليس لديها مانع من زواجها من شاب يصغرها.. ”الديار” تبرز أكثر التعليقات الصادمة لـ نادية الجندي

نادية الجندي
نادية الجندي

تصدرت الفنانة القديرة نادية الجندي محرك البحث جوجل منذ الصباح الباكر بعد حلقتها بالأمس مع أبلة فاهيتا كما كشفت النجمة عن بعد التصريحات الخاصة وعن تعرضها لعروض زواج كثيرة ولكنها ترفض بسبب الفن.

وأشارت نادية الجندي خلال اللقاء الذي اشعل السوشيال ميديا أن ليست ضد الزواج من شخص أصغر منها ولا تجد عائق لذلك.

وأكدت نادية الجندي أنها لا تفكر حالياً في الزواج وكل تفكيرها في الفن، مشيرة إلى أنه يوجد الكثير من الرجال الذين يرغبون في الزواج منها، لكنها منشغلة كثيراً بأعمالها الفنية .

وقالت الفنانة :" في كتيرلكن أنا مبفكرش وكل تفكيري في شغلي ومتجوزة الفن وعايشة للفن.. الست لما بتبقى ناجحة أوي بتدفع التمن من حياتها الشخصية".

ونوهت نادية الجندي أنها ليس لديها مانع من أن تتزوج من شاب أصغر منها لو أحبته، مؤكدة أن الحب لا يعرف السن.

وكانت المفاجأة من العيار الثقيل عندما قام أحد رواد مواقع التواصل الاجتماعي بالرد على أن نادية الجندي ليس لديها مانع من زواجها من شاب يصغرها حيث قال المتابع "ما هو أكيد علشان كل اللي أكبر منها ماتوا" ليتصدر هذا التعليق حديث السوشيال ميديا.

ومن جانبه كشفت نادية الجندى عن أغرب موقف تعرضت له من معجب : "أغرب معجب واجهته كان له تصرف غريب حيث كان ينتظر أسفل منزلي بالساعات وكان دائما يرغب في رؤيتي".

وتابعت النجمة : "عندما كان الناس يمنعون هذا المعجب من التواجد أسفل المنزل كان يتجرد من ملابسه حتى تم إبلاغ الشرطة عنه في نهاية الأمر".

ويذكر أن أخر أعمال نادية الجندي مسلسل حلوة الدنيا سكر والذي خاضت به السباق الرمضاني وشاركها البطولة النجمة نبيلة عبيد وهالة فاخر وأخرون من النجوم.

شاهد أيضًا هلا شيحة برفقة أبنائها الأربعة تشعل السوشيال ميديا

نادية الجندى-وزير التعليم العالى-دعاء شهر رجب-نادية-الزمالك-القنوات الناقلة لمباراة الزمالك-دينا داش-الاسماعيلى-رغد صدام حسين