جريدة الديار
الخميس 18 أبريل 2024 07:14 صـ 9 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

الليلة.. محمد عبدالله ضيف الحكم مع مي حلمي

يحل محمد عبدالله نجم النادي الأهلي و الزمالك السابق، ضيفا على برنامج «الحكم» مع الإعلاميه مي حلمي مساء اليوم السبت علي قناة الحدث اليوم، وذلك في الثانية عشر منتصف الليل.

ويتطرق عبدالله، للرد علي تصريحاته السابقه، وتفسيرها سواء بالنفي أو التأكيد، بجانب الحديث عن مشوار الأهلي في كأس العالم للأنديه و مستوي الفريق خلال البطولة، كما يتحدث أيضا عن حظوظ قطبي الكرة المصريه في بطوله دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم، ومعرفه أسباب تعادل الزمالك أمام مولوديه الجزائري في أول مباراه للأبيض في دور المجموعات.

كما يجيب نجم الأهلي والزمالك والإسماعيلي السابق، عن سر رحيله من قلعه الدراويش، بالرغم من تألقه اللافت وحصد البطولات برفقه ناديه السابق، بالإضافه الي معرفه رأيه في آداء الإسماعيلي المُخيب خلال هذا الموسم، والهزائم المتتالية التي تضرب الفريق ومسلسل تغيير المدربين المستمر، وغيرها من القضايا على الساحة الرياضية. برنامج «الحكم» من إعداد إسلام أبو العباس ومحمود أحمد وكيرلس روماني، والذي يُذاع مساء السبت من كل أسبوع في الثانية عشر منتصف الليل، وذلك على مدار ساعتين عبر قناة الحدث اليوم.

نادية الجندى-وزير التعليم العالى-دعاء شهر رجب-نادية-الزمالك-القنوات الناقلة لمباراة الزمالك-دينا داش-الاسماعيلى-رغد صدام حسين