جريدة الديار
الخميس 28 مارس 2024 01:53 مـ 18 رمضان 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع
التنمية المحلية تتابع تحسين مستوي الخدمات وتنفيذ مشروعات خدمية وتنموية بالمحافظات .. ”الدقهلية” ضبط ٨٨٦ كجم لحوم وكبده ودواجن مخالفة وغير صالحة بحملات تفتيشية بمراكز محافظة الشرقية رئيس جامعة القاهرة يصدر قرارًا بترقية 75 عضو هيئة تدريس في 18 كلية التنمية المحلية تتابع تنفيذ ”مشروعك” وتوفير رؤوس الأموال وفرص عمل للشباب بالمحافظات .. ”اسيوط” مواصلة تفقد وكيل التعليم بدمياط لسير العملية التعليمية بمدارس دمياط الجديدة وزير الشباب والرياضة يشارك ذوي الهمم بمراكز التخاطب في إفطار جماعي احتفالاً بيوم زايد الإنساني المجلس التنفيذي لليونسكو يصدر قرارا بدعم الدول أعضاء المنظمة لمبادرة AWARe لتقديم المساعدة الفنية للدول الأكثر تأثرا من ظروف الشح المائي وتغير... وكيل مديرية تعليم الدقهلية” تفقد سير العملية التعليمية بإداراتى ميت غمر وأجا” المحافظ ورئيس حزب الوفد في إفطار الحزب بميت فارس محاولات تحفيز وخصومات مختلفة من شركة بيبسي بعد مقاطعتها في مصر مدير التعليم الفني تفقد مدارس إدارة غرب المنصورة التعليمية البحوث الفلكية: الأربعاء 10 أبريل أول أيام عيد الفطر المبارك

خلال 5 ايام.. شرطة التموين تضبط 510 قضايا مخابز ودقيق مدعم وأقماح

خبز مدعم
خبز مدعم

نجحت الإدارة العامة لشرطة التموين والتجارةمن شن حملاتها التفتيشية وذلك بالتنسيق مع فروعها بمديريات الأمن المختلفة لمتابعة حركة الأسواق، من ضبط 510 قضايا مخابز ودقيق مدعم وأقماح قبل بيعها في السوق السوداء، وذلك خلال 5 أيام.

سر الدولارات وراء سرقة 300 ألف جنيه من طبيب على يد ضباط مزيفين فى الجيزة

حيث اعلنت وزارة الداخلية في بيانات رسمية لها، أن أجهزة الأمن تمكنت خلال المدة نفسها من ضبط 479 قضية مواد بترولية وأسطوانات بوتاجاز.

كما وجه اللواء عصام العزب، مساعد وزير الداخلية لشرطة التموين والتجارة، باتخاذ الإجراءات القانونية حيال كل واقعة على حدة، وجارٍ استمرار الحملات الأمنية.

يأتي ذلك في إطار جهود وزارة الداخلية بتكثيف الرقابة التموينية على الأسواق لمحاربة الغلاء والاحتكار وضبط الأسعار والحفاظ على استقرار كافة السلع والمواد التموينية والبترولية وضبط حركة الأسواق، وذلك لتخفيف ورفع العبء والمعاناة عن كاهل المواطنين.

مسلسل في بيتنا روبوت-ياسمين صبري-سيف الوزيري

-لجين الهذلول-عباس منصور-اول رجب 2021-بالميراس البرازيلى-قرارات مجلس الوزراء اليوم-جالاتا سراي-توتنهام