جريدة الديار
الخميس 19 سبتمبر 2024 10:41 مـ 16 ربيع أول 1446 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع
محافظ الدقهلية يعلن عن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولي للطفطف بمدينة بلقاس وكيل وزارة الزراعة بالبحيرة يلتقى برؤساء الجمعيات المشتركة تعليم البحيرة بالتنسيق مع المنطقة الروتارية تنظم معرضا لمستلزمات المدارس لغير القادرين من أبناء المحافظة المحافظ يتفقد أعمال رفع كفاءة كوبري المشاه أمام شارع المدير من نظافة ودهانات مبادرة ”أبدا بنفسك” محافظ البحيرة تشهد توزيع عدد 55 سماعة طبية على أبنائنا من الصم وضعاف السمع نصر الله: حوادث تفجيرات اللاسلكية لم تمس نظام القيادة أو الحضور بالجبهات نصر الله: نحتفظ لأنفسنا بحق الرد على إسرائيل في الزمان والمكان المناسبين ورشة إخراج لـ علي بدر خان على هامش الإسكندرية السينمائي البحيرة :الكشف على ١٦٢٩ مواطن خلال قافلة طبية مجانية بقرية بويط بالرحمانية بوجود ١٠ عيادات طبية لن نوقف جبهتنا.. حسن نصر الله يفجر مفاجأة بشأن أجهزة بيجر نقيب الصحفيين: تعديلات جوهرية في ضوابط القيد وتقديم كشف حساب بنكي بمرتبات الزملاء موقف وحركة ميناء دمياط اليوم الخميس

حبس الطالب المتهم بإقامة علاقة غير شرعية مع فتاة قاصر

أرشيفية
أرشيفية

أمر قاضي المعارضات بمحكمة أكتوبر، اليوم الثلاثاء استمرار حبس طالب بإحدى الكليات، 15 يومًا على ذمة التحقيقات، بعد توجيه له تهمة التعدي على فتاة قاصر وإقامة علاقة غير شرعية معها، ومعاشرتها معاشرة الأزواج.

وكانت النيابة قد أمرت بعرض المتهم على الطب الشرعي لتوقيع الكشف عليه وبيان عما إذا كان قادرا على المعاشرة الجنسية من عدمه، وكذا سحب عينة منه في حالة وجود اية آثار مني بجسد المجني عليها واجراء المضاهاة اللازمة فيما بين العينتين لبيان عما اذا كانت الاثار المنوية تحوي ذات الحمض النووي الخاص المتهم من عدمه، إرسال الهواتف المحمولة الخاصة بالمجني عليها والمتهم وكذا وحدة التخزين "فلاش ميموري" إلى قسم المساعدات الفنية لتفريغ محتواها ومحتوى المحادثات على تطبيق الواتس اب.

مصرع ربة منزل فى الجيزة بسبب تصاعد بخار الماء

الواقعة بدأت بتلقي ضباط مباحث قسم شرطة أول أكتوبر بلاغ من محام يدعى "أ. ق" يتهم فيه " ع. أ" 18 عاما، طالب بكلية اللغات، بالتعدي على نجلته "ه" 15 عاما طالبة بالمرحلة الإعدادية جنسيا ومعاشرتها معاشرة الأزواج وفض غشاء بكارتها، على الفور انتقل رجال المباحث لمكان الحادث، وبعمل التحريات تبين أن المتهم والمجني عليها كان تربطهما علاقة عاطفيه، وذهب لمنزلها وقام بمعاشرتها معاشرة الأزواج أكثر من مرة.

وبسؤال الفتاة أكدت أن المتهم وعدها بالزواج، ومن ثم قام معها علاقة غير شرعية، حتى تمكن من فض غشاء بكارتها، وعندما حاولت إخباره بذلك بدأ يتهرب منها حتى قام بإخبار والدها بما حدث، وعلى الفور توجه لقسم الشرطة وقام بتحرير محضر تمكنت قوة أمنية من ضبط المتهم، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة التحقيقات.

اتلتيكو مدريدmohmed hany-kimmich-Bitcoin-مقتل صاحب محل مشويات-ديفيز-الفنانة شادية-شادية-الاهلي والبايرن