جريدة الديار
الجمعة 29 مارس 2024 02:47 صـ 19 رمضان 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

البدري: مشروع أبراج مدينة العلمين الجديدة سيكون صرحاً هاماً ومحطة من المحطات الكبرى للتعاون المصرى الصينى المشترك

أكد الدكتور محمد البدري السفير المصرى بالصين، أن مشروع أبراج مدينة العلمين الجديدة سيكون صرحاً هاماً ومحطة من المحطات الكبرى للتعاون المصرى الصينى المشترك، قائلاً: سأظل أنا وزملائى كلما مررنا أمام العاصمة الإدارية الجديدة وشاهدنا حى المال والأعمال، وكذا أبراج مدينة العلمين الجديدة، نشعر بفخر شديد لأننا شاركنا فى لحظة ميلاد هذين الصرحين الكبيرين.

وأضاف السفير المصرى بالصين، إن شعورى وشعور كل مصرى فى المرحلة القادمة، أننا سنشاهد الصين، ونشعر بوجود الصين فى مصر، وهذا قرار من الرئيس عبدالفتاح السيسى، والرئيس شي جين بينغ، بأن تكون العلاقات بين البلدين، علاقات استراتيجية إلى أبعد ما يكون، ونحن نراها كل يوم تزدهر وتزدهى، ونحن نشرف بأن نعمل ونجتهد فى ظل قيادتين حكيمتين.

وأكد الدكتور محمد البدري: أنه لا بد أن تترجم هذه المشاريع التى تنفذها شركة (cscec) الصينية والتى تعد من أهم 20 شركة عملاقة، بالتواجد الدائم فى مصر، مختتماً كلمته بالتقدم بالشكر لوزير الإسكان، ومعبراً عن فخره بالنهضة العمرانية التى تتم تحت قيادة الرئيس عبدالفتاح السيسى، وبدور الدكتور عاصم الجزار بها.

وأكد رئيس شركة (cscec) الصينية، أن التعاون بين الشركة ومختلف الدوائر فى مصر له تاريخ طويل، حيث دخلت الشركة إلى السوق المصرية فى عام 1984، ومنذ ذلك الحين وعلى مدار 37 عاماً تقوم الشركة بتنفيذ مجموعة من المشروعات الممتازة فى مصر، والتى تشهد على الصداقة العميقة بين الصين ومصر.

رئيس الوزراء يستعرض المخطط العام لإنشاء ”مدينة الذهب”

الزمالك ضد الاتحاد السكندري-ليفربول ضد مان سيتي-مسلسل لؤلؤ الحلقه 31-مانشستر يونايتد-الدحيل-الزمالك اليوم -الفنانه مروة محمد-بالميراس-ماتش الاهلي والبايرن