جريدة الديار
الجمعة 19 أبريل 2024 04:41 مـ 10 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

فى إطار مشروع ”نادى البحث عن وظيفة”.. وزارة الشباب والرياضة تختتم الدورة التدريبية لإعداد ميسرين جدد ب٤ محافظات

اختتمت وزارة الشباب والرياضة (الإدارة المركزية للمشروعات وتدريب الشباب - الإدارة العامة للمشروعات) فعاليات الدورة التدريبية لإعداد دفعة جديدة من ميسرين مشروع "أندية البحث عن وظيفة"، المنفذ بالتعاون مع منظمة العمل الدولية لمساعدة الشباب فى البحث عن فرص عمل لائقة.

استمرت فعاليات الدورة التدريبية خلال الفترة من ٣٠ يناير الى ٤ فبراير الجارى، بمشاركة ٢٤ شاب وفتاة من محافظات القاهرة والجيزة والقليوبية والاسكندرية من العاملين بمديريات الشباب والرياضة، حيث تم تدريبهم على كيفية تقديم خدمات للشباب بمحافظاتهم من خلال تنفيذ " أندية البحث عن وظيفة" وتيسير آلية بحث الشباب عن فرصة عمل.

ويتم تنفيذ مشروع "نادى البحث عن وظيفة" داخل مراكز الشباب في إطار أنشطة مشروع "آفاق" الممول من قِبل المملكة الهولندية، ويستهدف تدريب الشباب على كافة متطلبات الحصول على فرصة عمل، ومنها كتابة السيرة الذاتية، اجتياز المقابلات الرسمية، التشبيك مع الشركات وكيفية العثور على مصادر الوظائف.

اقرأ أيضا.. الأهلي يعود للتدريبات الجماعية غداً

و من المقرر تنفيذ دورة تدريبية أخرى خلال شهر مارس المقبل لتوسيع قاعدة ميسرين مشروع "نادى البحث عن وظيفة" على مستوى المحافظات، واستفادة اكبر عدد من الشباب من خدمات المشروع.

هشام جمال-عادل امام-ليلى احمد زاهر-عمرو وهبة-حلا الترك-فؤاد المهندس-محمد المنفي-خالد الغندور-عزت العلايلي-تشيلسي