جريدة الديار
الخميس 28 مارس 2024 10:55 صـ 18 رمضان 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع
مواصلة تفقد وكيل التعليم بدمياط لسير العملية التعليمية بمدارس دمياط الجديدة وزير الشباب والرياضة يشارك ذوي الهمم بمراكز التخاطب في إفطار جماعي احتفالاً بيوم زايد الإنساني المجلس التنفيذي لليونسكو يصدر قرارا بدعم الدول أعضاء المنظمة لمبادرة AWARe لتقديم المساعدة الفنية للدول الأكثر تأثرا من ظروف الشح المائي وتغير... وكيل مديرية تعليم الدقهلية” تفقد سير العملية التعليمية بإداراتى ميت غمر وأجا” المحافظ ورئيس حزب الوفد في إفطار الحزب بميت فارس محاولات تحفيز وخصومات مختلفة من شركة بيبسي بعد مقاطعتها في مصر مدير التعليم الفني تفقد مدارس إدارة غرب المنصورة التعليمية البحوث الفلكية: الأربعاء 10 أبريل أول أيام عيد الفطر المبارك لمسات إنسانية من محافظ دمياط .. كرمت الأمهات المثاليات على مستوى المحافظه وشاركتهن بمائدة الإفطار الجماعى إيقاف ضابط شرطة عن العمل لتعديه على سائق «توك توك» بالجيزة السكرتير العام المساعد يتفقد قافلة المواد الغذائية المقدمة من جمعية الأورمان والشركة المصرية للاتصالات we ضبط ربة منزل اعتدت جنسيا على طفل ونشرت جريمتها عبر التيك توك

مصرع شخصين وإصابة ثالث فى انهيار سقف غرفة بأحد منازل القناطر الخيرية

شهدت منطقة الخرس التابعة للوحدة المحلية بأبو الغيط بالقناطر الخيرية بمحافظة القليوبية، انهيار سقف غرفة بمنزل مكون من طابق واحد، مما أسفر عن مصرع شخصين وإصابة ثالث تم نقله لمستشفي القناطر الخيرية المركزي، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيقات.

تلقي اللواء فخر الدين العربي مدير أمن القليوبية، إخطارا من العميد محمد غيث مأمور مركز شرطة القناطر الخيرية، يفيد بورود بلاغ بانهيار سقف خشبي لغرفة منزل مكون من طابق واحد بمنطقة الخرس التابعة للوحدة المحلية بأبو الغيط دائرة المركز.

أخطر اللواء حاتم الحداد مدير المباحث الجنائية بمديرية أمن القليوبية، وانتقل العميد خالد المحمدي رئيس مباحث المديرية، والمقدم محمود علام رئيس مباحث مركز شرطة القناطر، وبالفحص تبين أن العقار المنهار مكون من طابق واحد "منزل فلاحي"، وأسفر الانهيار عن مصرع الأم 62 عاما، والابن 28 عاما، وإصابة الزوج 71 عاما.

ومن ناحيته، قال اللواء محمد سالم رئيس مدينة القناطر الخيرية، إنه تم تشكيل لجنة من الإدارة الهندسية والمنشآت الأيلة للسقوط لبحث موقف العقار بالكامل، موضحا أن العقار قديم جدا ومبنى بالطوب اللبن "فلاحي"، وأن كامل عرشه بالعروق الخشب، وأنه فجر اليوم انهار سقف الغرفة التى كان يتواجد بها الأب والأم والاب، ما أسفر عن وفاة الأم والابن وإصابة الأب، وجارى اتخاذ الإجراءات القانونية.

وأوضح رئيس مدينة القناطر الخيرية، أن المنزل بالكامل لم ينهارمنه شئ وأن الغرفة التى كانت تتواجد بها الاسرة فقط هى من انهارت، وجارى فحص باقى أجزاء المنزل لبيان مدى صلاحيته وإمكانية إصدار قرار هدم له أم لا