جريدة الديار
الجمعة 19 أبريل 2024 11:48 مـ 10 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

مدحت العدل للميس الحديدي: فرحانين بأداء فريق مصر لكرة اليد في مباره مع الدنمارك

منتخب كرة اليد
منتخب كرة اليد

قال ‏مدحت العدل عن مباارة الدنمارك ومصر بطولة كرة اليد : لو حاولت أكتب فيلم عنها مش هعرف .. اقسم بالله فرحتنا بعد المباراة بالاداء لاتقل عن فرحتنا لو كانوا فازوا وجه الكاتب والسيناريست الدكتور مدحت العدل رسالة لمنتخب فراعنة اليد اثناء إستضافة الاعلامية لميس الحديدي لهم قائلاً : " لو حاولت أكتب فيلم عن الي حصل في مباراة الدنمارك ومصر مش هعرف مباراة درامية كلها أحداث وصعود وهبوط في التطورات.


وتابع في مداخلة هاتفية عبر برنامج " كلمة أخيرة " الذي تقدمه الاعلامية لميس الحديدي على شاشة " ON" قائلاً: ضربات الجزاء في الاول وفي الاخر ولازم الناس تبقى عارفة أن مايهمنا في البداية والنهاية أن يقدم اللاعبون أخر ماعندهم صحيح كان نفسنا يكسبوا ...لكن اقسم بالله لم تقل الفرحة بعد المباارة الشباب دول إدوا رسالة للعالم إننا رجالة .. قلبنا كان بينط مع كل كورة ". وتابع : " بكاء " الدرع " هي لقطة البطولة وأنا عارف ومقدر كمية الشجن الي كان جواهم والتفاعلات النفسية لكن بقلهم شرفتونا وفرحتونا وحسستونا أن مصر لسة بخير "

ارتفاع الإصابات والوفيات وانخفاض الشفاء من كورونا.. إنفوجراف

القنوات الناقله لكاس العالم للانديه-حريق سوق التوفيقية-فيلم حظر تجوال-الزمالك-محمد الصغير-محمود عبدالغفار-أشرف صالح-الأهلى والدحيل-كاس العالم-تميم يونس