جريدة الديار
الجمعة 29 مارس 2024 09:46 صـ 19 رمضان 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

بإطلالة بيضاء.. شاهد نورهان في أحدث ظهور لها

نورهان
نورهان

نشرت الفنانة نورهان عبر حسابها الشخصي على موقع انستجرام صورًا من جلسة تصوير جديدة خضعت لها، ونالت الصور إعجاب العديد من متابعيها متغزلين في جمالها وإطلالتها.

وظهرت نورهان في الصور بإطلالة غاية في الجمال والأناقة، حيث ارتدت فستانا طويلا من اللون الأبيض.

شاهد أيضاً.. ما لا تعرفه عن النجوم وأشباههم

و من ناحية أخرى يذكر أن نورهان قد انضمت لفريق عمل مسلسل " إجازة مفتوحة" الفنانة نورهان التي تجسد خلال الأحداث دور زوجة مراد مكرم ولديهما أبناء، حيث تعتمد قصة المسلسل على العائلة بشكل كبير من خلال 3 عائلات تدور حولهم الأحداث، العائلة الأولى هى شريف منير ولقاء الخميسى وأبنائهما، والعائلة الثانية هى مراد مكرم ونورهان وكذلك عائلة ثالثة ويكون هناك رابط بين الثلاث عائلات يجتمعون فيه.

مسلسل "إجازة مفتوحة" من نوعية أعمال الـ 40 حلقة، من تأليف أحمد محمود أبو زيد وإخراج محمد عبد الرحمن حماقى، وهو بطولة شريف منير ولقاء الخميسى، سميحة أيوب، ملك قورة، دنيا ماهر، مراد مكرم، كريم أبو زيد، هشام إسماعيل وتدور الأحداث في اطار اجتماعي عائلى.

كما يذكر أن نورهان تصور حالياً مشاهدها فى مسلسل "بين السما والأرض" مع هانى سلامة وغادة عادل، وسيناريو وحوار اسلام حافظ وإخراج ماندو العدل ومقرر عرضه فى شهر رمضان المقبل على 15 حلقة، أما مراد مكرم فكان آخر أعماله مسلسل "ِشبر مية" بطولة أحمد السعدنى ونجلاء بدر وندا موسى ونهى عابدين وإخراج طارق رفعت، وتم عرضه العام قبل الماضى.