جريدة الديار
الأربعاء 17 أبريل 2024 12:19 صـ 7 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع
ارتفاعات عالمية غير مسبوقة للذهب ..وتوقعات بوصول الأوقية 3 آلاف دولار‎‏ ‏ وزارة التعليم تشكل لجنة من قيادات الوزارة لاتخاذ الإجراءات اللازمة بعد تداول منشورات عن تدريس الشذوذ الجنسية بمدرسة خاصة تنشيط السياحة يشارك في الملتقى التوظيفي بالإسكندرية محافظ دمياط تناقش استعدادات مدينة رأس البر لاستقبال شم النسيم وموسم صيف ٢٠٢٤ محافظ دمياط ترأس اجتماعًا لمتابعة منظومة النظافة على مستوى المحافظة ورش لزراعة الأسطح بإشراف مجلس الإعلام الريفي بالإسكندرية الحبس والغرامة.. عقوبات رادعة للغش في المعاملات التجارية سقوط 15 صاروخًا على الأقل من لبنان على شمال إسرائيل حي العجمي يعقد امتحانات محو الأمية ضمن بروتوكول الجامعات المنطقة الشمالية العسكرية تكرم قيادات مديرية الصحة بالإسكندرية فرص عمل للمكفوفين.. اختتام المرحلة الأولى من مبادرة ”ترعاهم فيبدعون” بالوادي الجديد طلب إحاطة بمجلس النواب لبحث المشاكل الأزمات المتكررة بالإسكندرية

عمر ربيع ياسين: البنك الأهلي والإسماعيلي يتصارعان على ضم باسم مرسي

عمر ربيع ياسين
عمر ربيع ياسين

قال الإعلامي عمر ربيع ياسين إن ناديي الإسماعيلي والبنك الأهلي يتنافسان للتعاقد مع باسم مرسي، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الإنتاج الحربي حاليًا والزمالك سابقًا.

وأكد عمر ربيع ياسين في برنامج "نمبر وان" على قناة "النهار": "دخل ناديي البنك الاهلي والاسماعيلي في مفاوضات مع مهاجم الانتاج الحربي باسم مرسي من اجل التعاقد معه في فترة الانتقالات الحالية".

وتابع: "باسم مرسي سيختار وسيحدد وجهته المقبلة خاصة أن مفاوضات الزمالك توقفت بسبب عدم رغبة أحد المسئولين في نادي الزمالك في ضمه".

اقرأ ايضًا..البوسنى يوفيتش مديراً فنياً للاسماعيلى

محمود عبدالغفار_حسام حسن_عمرو جمال_مصر والدنمارك كرة يد_برشلونة_ليفربول وتوتنهام_مسلسل لؤلؤ الحلقه 25_مروة محمد_مباراة مصر والدنمارك_سمية الخشاب