جريدة الديار
الخميس 25 أبريل 2024 03:29 صـ 16 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

السيطرة على حريق شب فى مصنع أقطان بالقليوبية

سيارات إطفاء
سيارات إطفاء

نجحت قوات الحماية المدنية بالقليوبية في السيطرة على حريق شب في مصنع أقطان بحى غرب شبرا الخيمة حيث التهمت النيران محتويات المصنع دون إصابات أو خسائر بشرية، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق وأمرت بندب المعمل الجنائي لكشف غموض الحريق، ورجحت المعاينة أن يكون الحريق بسبب ماس كهربائي وقد تم تشكيل لجنة لمعاينة المصنع وتراخيصه مع طلب تحريات المباحث.

وترجع أحداث الواقعة إلى تلقي الأجهزة الأمنية بالقليوبية إخطارا من شرطة النجدة بنشوب حريق داخل مصنع تصنيع أقطان بحارة ناصر ذكي بشرق السكة الحديد بميدان المؤسسة التابع لحي غرب شبرا الخيمة، وفور تلقي البلاغ انتقلت قوات الحماية المدنية ودفعت بسيارات إطفاء و3 سيارات إسعاف للسيطرة على الحريق وإخماد النيران لمنع وصول ألسنة اللهب إلى المنازل والمناطق المجاورة حفاظا على أرواح المواطنين وممتلكاتهم الخاصة.

أمن الغربية يجمع الاستدلالات حول عنتيلة المحلة

وتبين من المعاينة المبدئية أن المصنع ملك شخص يدعى محمد . إ . أ ومكون من طابقين أرضى وأول علوى وأنه نتج عن الحريق التهام محتويات المصنع دون حدوث إصابات أو أضرار بشرية وتقدر الخسائر بنحو مليون جنيه والتهمت النيران محتويات المصنع دون إصابات أو خسائر بشرية وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحرى عن أسباب الحريق وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.

محمود عبدالغفار_حسام حسن_عمرو جمال_مصر والدنمارك كرة يد_برشلونة_ليفربول وتوتنهام_مسلسل لؤلؤ الحلقه 25_مروة محمد_مباراة مصر والدنمارك_سمية الخشاب