جريدة الديار
السبت 20 أبريل 2024 01:19 مـ 11 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

لوك إيفانز يجسد الشر أمام توم هانكس فى فيلم من إنتاج ديزنى

الفيلم حينما تم طرحه لأول مره بصوره كرتونيه
الفيلم حينما تم طرحه لأول مره بصوره كرتونيه

انضم الممثل لوك ايفانز إلى بطولة فيلم Pinocchio من انتاج شركة ديزنى، وذلك ليلعب دور الشر أمام النجم توم هانكس بطل الفيلم في إطار حرص شركة ديزنى على تحويل روايتها الخيالية إلى فيلم انيميشن، وهى المرة الثانية التي يلعب فيها ايفانز دورالشر خلال أفلام ديزنى وفقاً لموقع "ديد لاين"، حيث سبق وحقق النجم الشهير نجاحاً بارزاً من خلال دور الشر بفيلم "الجميلة والوحش" الذى تم عرضه عام 2017 حينما جسد شخصية رجل مغرور يسعى للاستحواذ على قلب ايما واتسون.

الفيلم تم طرحه بدور العرض فى 25 ديسمبر من العام الماضى، 2020، وعقدت الشركة المنتجة Universal Pictures، صفقة مع منصة نيتفلكس لـ طرح الفيلم، دون الكشف عن موعد بعد.

فيلم News of the World، بطولة توم هانكس، هيلينا زنجل، توم أستور، ترافيس جونسون، آندي كاستيليتش، راي ماكينون، ماري وينينجهام، جيفري وير، كريس بيلسما، جاستن تادي، دارين جيوسي.

ويدور فيلم News of the World ، فى مرحلة زمنية تلى نهاية الحرب الأهلية، حيث ينتقل الكابتن جيفرسون كايل كيد (توم هانكس) ، وهو من قدامى المحاربين في ثلاث حروب، من بلدة إلى أخرى باعتباره راوي قصص غير خيالي، يتقاسم أخبار الرؤساء والملكات، العداوات المجيدة، الكوارث، والمغامرات التي تجتاح العالم.

فيلم ”قابل للكسر” يمثل مصر فى المسابقة الرسمية لمهرجان الدار البيضاء...تفاصيل

ايمن حفني-الاهلي-ميلان-هنادي مهنا-سموحة-مانشستر سيتي-توتنهام-جابر عصفور-والتر بواليا-حسين الشحات_توتنهام_الدحيل_25 يناير_ليلي أحمد زاهر_محمد المؤمن_التعليم_كريم هنداوي_هدف محمد صلاح