الأربعاء , نوفمبر 14 2018
الرئيسية / أخبار / وفد “مستقبل وطن” يزور “النور للمكفوفين” لتقديم الهدايا.. ويعلن عن تبني الموهوبين

وفد “مستقبل وطن” يزور “النور للمكفوفين” لتقديم الهدايا.. ويعلن عن تبني الموهوبين

كتب : بسام ممدوح 

“يومي ترفيهي وهدايا بمدرسة النور للمكفوفين بالشرقية برعاية مستقبل وطن

مستقبل وطن: الثقة المجتمعية وتقديم الخدمات أهم بكثير من المكاسب السياسية “

نظم حزب مستقبل وطن بمحافظة الشرقية، زيارة ميدانية لمدرسة النور للمكفوفين بمدينة الزقازيق ، وذلك من خلال وفد ضم هيئة مكتب الحزب بالمحافظة ومنهم: الدكتورة هدير صفوت، والمحاسب عمرو التونسي، والدكتور حاتم عبد العزيز، والدكتورة زينب فهيم بتنسيق من أمانة ذوي الإحتياجات الخاصة، وبحضور عدد من الأمناء المساعدين، والأهالي.

وصرح الدكتور محمد سليم الأمين العام لمستقبل وطن بالشرقية في بيان له اليوم: الزيارة تأتي في إطار الدور المجتمعي والإنسانى، الذى يقوم به الحزب وتقديم الدعم المعنوى والهدايا الهامة للطلاب المكفوفين والتي تساعدهم في العملية التعليمية الخاصة بمناهجهم، وبحث سبل وآليات التعاون المشترك بين الحزب والمدرسة.

وقالت الدكتورة هند حازم أمين ذوي الإحتياجات الخاصة أن الزيارة تضمنت تفقد مبني المدرسة وأقسامها المختلفة للاطلاع علي ملامح تجربتهم الناجحة في الإعتناء بالمكفوفين ومدي الرعاية والخدمة المقدمة علي الصعيد الاداري والإنساني، وكذلك إقامة ورشة عمل لتعليم الطلبة المكفوفين كيفية إستخدام العصا البيضاء، واهتمت قيادات الحزب بمشاركة الطلاب في يوم ترفيهي أسعد قلوب التلاميذ وذويهم، واظهر موهبة وقدرة الكثير منهم في الشعر والغناء والإنشاد الديني.

وأكد الدكتور حاتم عبد العزيز أمين الشئون المالية والإداربة لمستقبل وطن بالشرقية بأن الحزب لايبخل في تقديم الدعم الكامل لخدمة ذوي الإحتياجات الخاصة، قائلًا: نهتم بالدور الخدمي والمجتمعي والإنساني، وننسي دائمًا بأننا حزب سياسي، موضحًا أن الثقة المجتمعية وتقديم الخدمات أهم بكثير من المكاسب السياسية، وعبر عن سعادته بدعوته لحضور هذا اليوم ونجاح الحزب في رسم الفرحة علي وجوه الطلاب وإدخال السعادة في قلوب تري وتشعر.

ووعد حاتم عبد العزيز بمفاجأة أثناء الحفل بإعلان الحزب تبني مواهب التلاميذ المكفوفين بجميع أشكالها مع رعايتها للظهور إلي النور. هذا وتقدمت إدارة المدرسة والأهالي بخالص الشكر لقيادات مستقبل وطن بالشرقية علي إهتمامهم بالجانب الخدمي وبالأخص من ذوي الإحتياجات الخاصة.

شاهد أيضاً

رئيس وزراء لبنان حزب الله مسئول عن تأخير إعلان حكومة لبنانية جديدة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *