جريدة الديار
الخميس 25 أبريل 2024 12:01 مـ 16 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

”مستقبل وطن” يحتفل بعيد الشرطة بقسم البدرشين

انطلاقًا من الدور المجتمعي للحزب، تحت رعاية المستشار عبدالوهاب عبدالرازق، رئيس الحزب، والنائب أشرف رشاد الأمين العام والنائب الاول لرئيس الحزب، والنائب علاء عابد نائب رئيس الحزب، والنائب عادل ناصر أمين الحزب بمحافظة الجيزة والنائب عبدالوهاب خليل أمين التنظيم بالمحافظة، قدم وفد من الحزب التهنئة لرجال الشرطة بمركز البدرشين بمناسبة الاحتفال بعيد الشرطة.

وقال شعبان هيكل، أمين حزب مستقبل وطن بمركز البدرشين، إن وفد من الحزب ضم كلاً من النائب عصام هلال عضو مجلس الشيوخ والأمين العام المساعد لرئيس الحزب، المستشار أحمد عطا الله الأمين المساعد لأمانة التنظيم بالمحافظة، كميل فوزي عضو هيئة مكتب الحزب بالمحافظة، أحمد الجيار أمين التنظيم بالمركز وأعضاء هيئة مكتب الحزب بالمركز واعضاء الوحده الحزبيه بمدينة البدرشين.

وقدم وفد الحزب التهنئة لرجال الشرطة البواسل حماة الوطن بمناسبة العيد التاسع والستين للشرطه المصريه والتقوا بقيادات القسم الذين وجهوا الشكر لحزب مستقبل وطن على هذه اللافتة الكريمة.

وأكد "هيكل"، أن رجال الشرطة هم من حمي وطننا الغالي من خطر الإرهاب الذي كان يريد إسقاط الدولة وباءت كل محاولاته بالفشل تحيا مصر تحيا مصر تحيا مصر.

وأكد النائب عصام هلال، عضو مجلس الشيوخ، الأمين العام المساعد لحزب مستقبل وطن، أننا لايمكن أن ننسى تضحيات رجال الشرطة، ولن ننسى أيضًا دورهم الرائع في الحفاظ على امن وسلامة البلاد.

وياتي ذلك في إطار السياسة التي ينتهجها حزب مستقبل وطن لدعم الرئيس عبدالفتاح السيسي ومؤسسات الدولة المصرية من خلال اطلاق المبادرات وتنظيم الفعاليات والمبادرات المجتمعية في مختلف المجالات.

المعاشات الغير منتظمة ملف تولى به الدولة اهتمام ومطروح تحت قبة البرلمان (تقرير)

ايمن حفني-الاهلي-ميلان-هنادي مهنا-سموحة-مانشستر سيتي-توتنهام-جابر عصفور-والتر بواليا-حسين الشحات_توتنهام_الدحيل_25 يناير_ليلي أحمد زاهر_محمد المؤمن_التعليم_كريم هنداوي_هدف محمد صلاح