جريدة الديار
الخميس 18 أبريل 2024 04:34 صـ 9 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

مرور أسوان يشن حملاته على جميع الطرق لضبط السائقين المتعاطين مواد مخدرة أثناء القيادة

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

شنت إدارة المرور بمديرية أمن أسوان، تحت إشراف اللواء عصام عثمان، مساعد الوزير لمديرية الأمن، حملة مرورية على الطرق السريعة والصحراوية والزراعية للحد من الحوادث، وتم سحب عينات عشوائية من السائقين بإجمالى 25 عينة مخدرات، أسفرت عن إيجابية 4 منها.

وقاد الحملة العقيد محمد زردق، رئيس مباحث المرور فى أسوان، أسفرت جهودها عن ضبط 519 مخالفات مرورية، وتم سحب العينات العشوائية للسائقين على الطرق بإجمالى 25 عينة، حيث أسفرت نتائج التحاليل عن إيجابية 4 عينات بكمين غرب أسوان، تم التحفظ على السائقين والسيارات، وتحرير المحاضر اللازمة وإحالة السائقين إلى النيابة العامة لتتولى التحقيق.

وفى مجال حجز السيارات والدراجات النارية، تم حجز عدد من المركبات لعدم وجود لوحات معدنية، واتخاذ الإجراءات القانونية حيال المضبوطين.

يأتي ذلك فى إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية الهادفة لتفعيل قانون المرور، وتكثيف الحملات المرورية على الطرق الصحراوية والزراعية، للحد من حوادث الطرق وتحقيق الانضباط المرورى، وضبط المخالفين من قائدى السيارات والمركبات، وجار الاستمرار فى القيام بحملات على كافة الطرق السريعة الزراعية والصحراوية بنطاق المحافظة.

أقر أيضاً.. درع تمثال إيزيس من مهرجان أفلام المرأة تكريمًا لرئيس جامعة أسوان

ايمن حفني-الاهلي-ميلان-هنادي مهنا-سموحة-مانشستر سيتي-توتنهام-جابر عصفور-والتر بواليا-حسين الشحات_توتنهام_الدحيل_25 يناير_ليلي أحمد زاهر_محمد المؤمن_التعليم_كريم هنداوي_هدف محمد صلاح اليوم_منتخب