جريدة الديار
الأربعاء 24 أبريل 2024 06:11 صـ 15 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

ر ئيس الزاوية الحمراء:استقبال شكاوى المواطنين واستمرار حملات التعقيم ورفع القمامة

اللواء هشام عصمت
اللواء هشام عصمت

قال اللواء أ.ح/ هشام عصمت عبد الحميد رئيس حى الزاوية الحمراء لـ "الديار" أن إدارة الإنارة قامت بمراجعة ولاعة التدريب وكذلك ولاعة المستعمرة بشارع ترعة الإسماعيلية وتم المرور على الأعمدة والكابلات وعمل الصيانة اللازمة وتمت الإنارة، كام تم عمل الصيانة اللازمة بولاعة ترعة الدكر مع مجمع المصانع.

وأوضح رئيس حى الزاوية الحمراء أن إدارة الاشغالات قامت برفع اشغالات شارع ترعة الدكر والتنبيه على أصحاب المحلات بالالتزام بالمساحات المخصصة لهم وعودة الانضباط للشارع.

وأضاف اللواء عبدالحميد لـ "الديار" أن الحي شن حملة مكبرة أسفرت عن رفع مخلفات القمامة بشوارع (الشركات منطقة الأميرية البلد، وشارع الجرن، ترعة الإسماعيلية، شارع مرفق المياة، شارع منشية الجمل، أمام مساكن مرفق المياة) مشيرا إلى متابعة شوارع الحى على مدار اليوم.

وأكد رئيس حى الزاوية الحمراء على أن إدارة المتابعة الميدانية والاشغالات قامت بإزالة الحواجز الحديدية 33 شارع سالم رجب من شارع أحمد حشاد بناءا على شكوى أحد المواطنين، مضيفا أن إدارة الحدائق قامت بتقليم الاشجار بشارع أحمد فاروق وشارع رضوان سليم.

وأشار اللواء أ.ح/ هشام عصمت عبد الحميد رئيس حى الزاوية الحمراء إلى مواصلة حملات التطهير والتعقيم في المؤسسات الحكومية والشوارع لمواجهة فيروس كورونا، مؤكدا على استقبال شكاوى المواطنين على مدار اليوم والعمل على حلها بأسرع وقت ممكن، واستمرار شن حملات رفع القمامة والاشغالات من الشوارع طوال الاسبوع تنفيذا لتعليمات اللواء خالد عبد العال محافظ القاهرة.

إقرأ أيضا .. محافظ القاهرة: نزع الوحدات السكنية من قاطنيها دون تعويضهم إشاعة

هنادي مهنا_توتنهام_الدحيل_25 يناير_ليلي أحمد زاهر_محمد المؤمن_التعليم_كريم هنداوي_هدف محمد صلاح اليوم_منتخب مصر لكرة اليد_عبلة الكحلاوي_مسلسل لؤلؤ الحلقه 21_ترتيب الدوري الاسباني