جريدة الديار
الجمعة 19 أبريل 2024 01:52 صـ 9 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع
كمامات بـ4 ملايين جنيه.. إحالة 3 مسؤولين بمستشفى الشيخ زايد المركزي للمحاكمة تعطل عمليات السحب والإيداع بماكينات البريد خلال ساعات مركز خدمة المجتمع وتنمية البيئة بجامعة دمنهور يعقد فعاليات اليوم الأول لدورة التحاليل الطبية خبير اقتصادي: مؤشرات البورصة المصرية حققت أداءا جيدا الفترة الحالية تكليف سمير البلكيمى وكيلا لمديرية التموين بالبحيرة مدبولي ..الاسعار ستأخذ مسارا نزوليا بدأ من الاحد القادم التوعية بخطورة الهجرة غير الشرعية والإتجار بالبشر خلال القافلة التنموية لجامعة دمنهور جامعة دمنهور تطلق مشروع لانتاج نواقل خلوية نانوية الحجم من النباتات العضوية (FarmEVs) جامعة دمنهور تحتفل بيــــــوم التراث العالمي استكمال رصف فرعيات شارع الجمهورية بحوش عيسى بتكلفة إجمالية 4 مليون و 500 ألف جنية وزارة الصحة بالشرقية يتابع الخدمات الطبية بمستشفى الزقازيق العام المخرجة السويسرية «عايدة شلبفر » مديرا للأفلام الروائية بمهرجان الإسكندرية السينمائي الدولي

أوزيل مستعد لخفض راتبه

مسعود أوزيل لاعب أرسنال السابق
مسعود أوزيل لاعب أرسنال السابق

من المقرر أن يكسب مسعود أوزيل 3 ملايين يورو (2.5 مليون جنيه إسترليني / 3.5 مليون دولار) سنويًا في فناربخشه بعد أن يتقاضى راتباً سنوياً قدره 16 مليون يورو (14 مليون جنيه إسترليني / 19 مليون دولار) في آرسنال.

وقع أوزيل عقدًا مدته ثلاث سنوات ونصف مع فنربخشة يوم الأحد بعد تسريحه من صفقته في ملعب الإمارات قبل ستة أشهر.

كان الدولي الألماني السابق مدرجًا في سجلات أرسنال منذ 2013 ، حيث سجل 44 هدفًا في 254 مباراة بينما حصل على ثلاث كؤوس الاتحاد الإنجليزي ، لكنه لم يلعب مع النادي منذ مارس من العام الماضي.

قام ميكيل أرتيتا بنفي اللاعب البالغ من العمر 32 عامًا ، والذي كان يتقاضى 350 ألف جنيه إسترليني في الأسبوع في شمال لندن ، بعد عودة المدفعجية إلى الملاعب بعد الإغلاق ، وتم استبعاده من فرق الدوري الإسباني الممتاز والدوري الأوروبي في بداية المباراة. الموسم الجديد.

كان أوزيل مرتبطًا بالعديد من الأندية وسط فترة وجوده الطويلة على الهامش ، ولكن تم الإبلاغ عن أن عددًا قليلاً جدًا من الخاطبين المحتملين سيكونون على استعداد لمطابقة متطلبات راتبه.

في النهاية ، اضطر صانع الألعاب إلى قبول خفض كبير في الأجور لضمان الابتعاد عن استاد الإمارات ، مع نشر تفاصيل عقده الجديد على منصة الإفصاح العام في تركيا.

أصدر فنربخشة بيانًا على KAP يؤكد أن أوزيل سيحصل على 13 مليون يورو (12 مليون جنيه إسترليني / 16 مليون دولار) أقل مما كان يفعله سنويًا في آرسنال.

لن يبدأ نادي Super Lig في مكافأة أوزيل حتى بداية موسم 2021-21 ، وسيُطلب منهم دفع 2 مليون يورو لـ Gunners إذا حقق أهدافًا معينة في المواسم المقبلة.

من غير المرجح أن يخوض أوزيل أول مباراة له مع فناربخشه عندما يواجه قيصري سبور ليلة الاثنين ، بعد أن لم يشهد دقيقة واحدة من المنافسة لأكثر من 10 أشهر. ومع ذلك ، يمكن أن يكون في صف للظهور عندما يواجه فريق إيرول بولوت ضد ريزي سبور في نزهة محلية أخرى في 30 يناير.

أرسنال يقترب من التعاقد مع لاعب ريال مدريد

هنادي مهنا_توتنهام_الدحيل_25 يناير_ليلي أحمد زاهر_محمد المؤمن_التعليم_كريم هنداوي_هدف محمد صلاح اليوم_منتخب مصر لكرة اليد_عبلة الكحلاوي_مسلسل لؤلؤ الحلقه 21_ترتيب الدوري الاسباني