جريدة الديار
الخميس 25 أبريل 2024 02:02 صـ 16 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

سامح حسين تحضير الزوجة الاكل يدل علي الحب والاهتمام... بالفيديو

اعتبر الفنان سامح حسين عودة الزوج إلي بيته ليجد زوجته قد أعدت له أكلة حلوة دليلا ودليلا مهما على اهتمامها به.

وفي مفاضلة طرحتها عليه الإعلامية شريهان أبو الحسن، بين رسالة رومانسية من الزوجة في منتصف اليوم، وعودته لمنزله ليجد أكلة حلوة، اختار سامح حسين الأكلة الحلوة، وأضاف إلى ذلك نظافة البيت، حتى لو كانت الأكلة "مش قد كده".

وشرح سامح حسين أن تلك الأشياء هي التي تجعله يرى الزوجة "ست بيت"، كما أن الزوجة ترى زوجها رجل بيت عندما يطبطب عليها وهي متضايقة.

ومن بين علامات الاهتمام الأخرى، نصح سامح حسين الزوجة بتجنب كسر سعادة زوجها عندما تراه سعيدا، حتى لو كانت متضايقة قليلا، وبمشاركته السعادة في تلك اللحظات، وهكذا سيراها مثالية. أما الزوج، فنصحه سامح حسين بالاهتمام بالتفاصيل الصغيرة التي تحتاجها زوجته، وتصنع فارقا بالنسبة لها، فمثلا إذا كان في عمله، لماذا لا يستقطع دقيقة من وقته ليرسل لها رسالة؟ حتى لو كانت مسجلة مسبقا، وحتى إذا لم يكن صادقا تماما فيها، فهي مع ذلك ستصل لزوجته صادقة، وهذا لا يعني أنه يكرهها، وأكد على أهمية التفاصيل، خاصة وأن الرجل يهتم بتفاصيل "تافهة" أثناء فترة الخطوبة.

جاء ذلك خلال مشاركة سامح حسين في تقديم حلقة اليوم من برنامج "راجل و2 ستات" على قناة ON، مع الإعلامية شريهان أبو الحسن، والفنانة هيدي كرم.