جريدة الديار
الأربعاء 24 أبريل 2024 09:30 صـ 15 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

ختام فعاليات دورة إعداد وكتابة التقارير للعاملين بجامعة حلوان

جامعة حلوان
جامعة حلوان

اختتمت فعاليات دورة إعداد وكتابة التقارير للعاملين بجامعة حلوان والتي نظمتها الإدارة العامة للتنظيم والإدارة تحت رعاية الأستاذ الدكتور ماجد نجم رئيس الجامعة، وذلك أون لاين عن طريق برنامج Zoom تحت إشراف الأستاذ محمد ناصر امين عام الجامعة، الأستاذة مها عبد الرحيم يونس امين الجامعة المساعد، والأستاذ عبد القادر يونس مدير عام الإدارة العامة للتنظيم والإدارة، والأستاذة رانيا عبد الوهاب مدير إدارة التدريب .

حاضر في الدورة التدريبية د صباح محمد استشاري التنمية البشرية والمدرب المعتمد من الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة، واستهدفت هذه الدورة التدريبية تدريب العاملين على المهارات الفنية والاسس العلمية في إعداد وكتابة التقارير كما يؤدي إلى تحسين الاداء في هذا المجال، وكذلك التعرف على عملية الاتصال وأهميتها وأنواعها، والاتصال وشروطه، والتقارير كقناة من قنوات الاتصال المكتوب وشروطه، ومفهوم التقارير وأهمية التقارير وأهداف التقارير والتقارير كوسيلة اتصال وأنواع التقارير.

وتم تدريب العاملين على خصائص ومواصفات التقرير الجيد، وشروط التقرير الجيد وخطوات ومراحل إعداد التقارير، وإعداد هيكل التقرير ومايجب تجنبه عند كتابة التقارير، كذلك تم تدريب العاملين على وصايا كتابة التقارير، و أبرز مصادر المعلومات لكتابة التقارير، و المعوقات التي يمكن أن تواجه جمع المعلومات لكتابة التقرير.

قام بتنسيق فعاليات الدورة التدريبية يومي الجمعه والسبت ٢٣، ٢٤ يناير ٢٠٢١ الأستاذ مدحت محمد جابر مسئول التدريب عن بعد ( اون لاين ) بالإدارة العامة للتنظيم والإدارة.

بالتفاصيل مشروع حماية شواطيء بورسعيد

في بيتنا روبوت_25 يناير_محمد سند_منتخب مصر لكرة اليد 2021_هدف محمد صلاح اليوم_منتخب مصر لكرة اليد_عبلة الكحلاوي_مسلسل لؤلؤ الحلقه 21_ترتيب الدوري الاسباني

إدارة الإعلام - جامعة حلوان