جريدة الديار
الجمعة 19 أبريل 2024 03:23 صـ 10 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع
كمامات بـ4 ملايين جنيه.. إحالة 3 مسؤولين بمستشفى الشيخ زايد المركزي للمحاكمة تعطل عمليات السحب والإيداع بماكينات البريد خلال ساعات مركز خدمة المجتمع وتنمية البيئة بجامعة دمنهور يعقد فعاليات اليوم الأول لدورة التحاليل الطبية خبير اقتصادي: مؤشرات البورصة المصرية حققت أداءا جيدا الفترة الحالية تكليف سمير البلكيمى وكيلا لمديرية التموين بالبحيرة مدبولي ..الاسعار ستأخذ مسارا نزوليا بدأ من الاحد القادم التوعية بخطورة الهجرة غير الشرعية والإتجار بالبشر خلال القافلة التنموية لجامعة دمنهور جامعة دمنهور تطلق مشروع لانتاج نواقل خلوية نانوية الحجم من النباتات العضوية (FarmEVs) جامعة دمنهور تحتفل بيــــــوم التراث العالمي استكمال رصف فرعيات شارع الجمهورية بحوش عيسى بتكلفة إجمالية 4 مليون و 500 ألف جنية وزارة الصحة بالشرقية يتابع الخدمات الطبية بمستشفى الزقازيق العام المخرجة السويسرية «عايدة شلبفر » مديرا للأفلام الروائية بمهرجان الإسكندرية السينمائي الدولي

عيد الشرطة.. مأمور البدرشين يعيد أموال مريض فشل كلوي

أرشيفية
أرشيفية

تثبت وزارة الداخلية أن دورها ليس فرض الأمن والأمان على الجبهة الداخلية فقط، وإنما جهودها المستمرة على الجانب الإنسانى للمواطن المصري، في العديد من المجالات التى تكرس دور الإنسانية وحقوق الإنسان أولا في كل معاملاتها، ففي لافتة إنسانية قام مأمور مركز شرطة البدرشين، بمساعدة مواطن، يقيم بمحافظة البحيرة، في إستعادة أمواله من شخص مقيم بدائرة المركز، عبر خطاب مكتوب" جواب"، طالبه فيه بالوقوف بجانبه لاسترداد حقة، حيث إنه لايقوي على الحضور لمحافظة الجيزة لمطالبه المدين لظروفه المرضية الصعبة.

تنفيذ 674 حكم قضائي وضبط 22 قضية تموينية خلال حملة بأسوان

قبل وصول عقارب الواحدة ظهر أمس السبت، كان العميد حسام لافي، مأمور مركز شرطة البدرشين، يجلس في مكتبه يتفقد دفتر النوبتجية، وينهى بعض الأعمال الإدارية اليومية قبل مغادرته القسم لتفقد الحالة، والمرور على الكمائن والنقاط الأمنية بدائرة المركز، إلا أن السيناريو المُعد سلفا تبدد مع سماع دخول أحد أفراد الخدمة بالمركز، معلنا عن ورود " جواب"، يحمل إسمه مكتوب عليه " يسلم لمأمور مركز شرطة البدرشين".

وعقب الاستلام للاطلاع على ما بداخله وجد فيه استغاثه من مواطن يدعي ( الحاج.. محمد عسران)، يقيم بمركز كوم حمادة في محافظة البحيرة، يطلب خلالها الوقوف بجانبه ومساعدته في الحصول على حقة واسترادد امواله من آخر يدعي" محمد عادل"، أحد قاطني قرية الشوبك دائرة قسم مركز البدرشين، حيث إنه لا يقوي على الحضور لمحافظة الجيزة لمطالبه المدين بسبب إصابته بمرض فشل كلوي.

فور الانتهاء من قراءة الخطاب، اعتدل الضابط في جلسته لأهمية الأمر وأمسك هاتفه ليأمر ضابط نقطة قرية الشوبك بالواقعة، وسرعة الانتقال وفحص الشكوى والوقوف على ملابساتها، وعقب التأكد من صحة الخطاب، نجح في إنهاء الأزمة وقام المدين برد اموال المواطن البحراوي في الحال. وفي ذات السياق قال الحاج " محمد عسران"، إنه يتقدم بخالص الشكر لرجال وزارة الداخلية في عيدهم ال ٦٩، على الموقف الإنساني النبيل من مأمور مركز شرطة البدرشين والوقوف معه حتى استرد أمواله التي لطالما حاول الحصول عليها من الدائن ولم يوفق، مشيرا إلى أن الشرطة المصرية دوما تكون عند حسن الشعب بها.

حازم هاني_ترتيب الدوري المصري 2021_ UFC_يوسف النصيري_حكيم_ريال مدريد_ميلان_الاسماعيلي_ريهام عبد الغفور_وزير التعليم العالي