جريدة الديار
الخميس 28 مارس 2024 08:23 مـ 18 رمضان 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

شاهد ..محافظ القليوبية يتفقد اخر التطورات بمسطرد بحى شرق شبرا الخيمة

محافظ القليوبية يتفقد تطوير منطقة مسطرد
محافظ القليوبية يتفقد تطوير منطقة مسطرد


قام الدكتورعلاء مرزوق محافظ القليوبية، اليوم الخميس، بجولة تفقدية بمنطقة مسطرد بحى شرق شبرا الخيمة ،يرافقه اللواء مجدي الوصيف رئيس مدينة شبرا الخيمة ، بكر عبد المنعم رئيس حي شرق شبرا الخيمة، والمهندسين والمشرفين التابعين للشركة الوطنية لانشاء وتنمية وادارة الطرق بالقوات المسلحة ،حيث تفقد أعمال تطوير المرحلة الثانية لأعمال التطوير بمنطقة مسطرد بحي شرق شبرا الخيمة والتي تقوم بتنفيذها الشركة الوطنية للطرق ، وتابع المحافظ اعمال التطوير بموقف مسطرد والذى تم تشغيله في فبراير الماضى ليكون موقف حضاري بديلا للمواقف العشوائية سواء لخطوط الاقاليم والخطوط الداخلية .


كما تفقد المحافظ باقى اعمال التطوير حيث تم الانتهاء من انشاء عدد 15 محل وتشطيبهم وتم رصف جميع الطرق بارض المشروع وجاري تخطيط الحارات المرورية وتفقد المحافظ موقف سيارات الاجرة التي تم انشائة اسفل كوبري مسطرد والتي تخطيطه هندسيا ليستوعب جميع سيارات الاجرة والتوكتوك ليقضي علي المواقف العشوائية التي كانت تتسبب في تعطيل الحركة المرورية بمنطقة مسطرد بالكامل.
و تفقد المحافظ ايضا المنطقة الترفيهية والحديقة التي تم انشائها وتزويدها بمنطقة للملاهي والعاب الاطفال ومنطقة للكافيتريا واستراحة للمواطنين ومزودة بشاشة عرض كبيرة.


ووجه المحافظ خلال الجولة بسرعة الانتهاء من هذا المشروع في اقرب وقت ممكن كما وجه الاجهزة التنفيذية لمجلس مدينة شبرا الخيمة بتذليل العقبات والمشكلات التي قد تعوق تنفيذ المشروع.
وفى ختام الجولة التفقدية قال المحافظ أن هذا المشروع سينقل المنطقة نقلة حضارية وسيقضي على مشكلة الاشغالات والتكدسات المرورية فضلا عن توفير فرص عمل للشباب وإضفاء المظهر الجمالي للمنطقة.