الأربعاء , نوفمبر 14 2018
الرئيسية / تحقيقات وتقارير / جبروت مواطن ببنى سويف يغلق شارع أمام جيرانه بتركيب “باب”.. (صور ومستندات)
جبروت مواطن ببنى سويف
جبروت مواطن ببنى سويف

جبروت مواطن ببنى سويف يغلق شارع أمام جيرانه بتركيب “باب”.. (صور ومستندات)

جمال عبد المنعم

أقدم مواطن يقيم بقرية صفط الشرقية التابعة للوحدة المحلية لقرية ميدوم بدائرة مركز الواسطى شمال محافظة بني سويف، على تركيب باب بعرض شارع عرضه مترين وسبعين سم، قبل نهاية الشارع بعدة أمتار، فاتح على منزله الكائن بذات الشارع.

وقال عدد من الأهالي لـ “الديار” أن الشارع يفتح مباشرة على موقف “صفط – الواسطى”، وبذلك لا يستطيع الأهالي المرور للوصول للموقف، بالإضافة إلى منع الجرارات الزراعية من المرور أيضاً، فضلا عن التعدي أعلى المنزل بالبروز.

وكان قد صدر قرار إزالة لهذا التعدي من محافظ بني سويف السابق المهندس “شريف حبيب”، ولكن لم ينفذ حتى الآن، والتعدي عبارة عن بناء الدور الأرضي بدون ترخيص وعمل كتفين خرسانة وتركيب باب بمدخل مشترك على الجيران، بشارع يعرف بعائلة مراد، بجوار مسجد عمر بن الخطاب بناحية القرية.

  وتحرر محضرا آخر مدون فيه، انشاء مصطبة بجوار حائط الجار، فضلا عن إنشاء باب بعرض الشارع ارتفاعه متر في 4 أمتار، كما هو مبين في محضر اشغالات محرر في نقطة شرطة صفط في عام 2012.

وحصلت “الديار” على صوراً ضوئية لقرار الازالة مصاحبة لقرارات آخرى بدائرة المركز فضلا عن صورة ضوئية لمحضر المخالفة مدون فيها اسم المتعدي بالاضافة إلى صور فوتوغرافية لشكل التعدى.

شاهد أيضاً

مشايخ من الأزهر الشريف يذهبون إلى الكافيتريات والمقاهى بالأسكندرية للتوعية اﻷخلاقية… (مع أم ضد) ؟

كتب/ إبراهيم الهنداوى رصدت عدسة كاميرا”  الديار” ظهور بعض رجال الأزهر الشريف بإحدى المقاهى والكافيهات ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *