جريدة الديار
الجمعة 29 مارس 2024 11:17 صـ 19 رمضان 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع
التنمية المحلية تتابع تحسين مستوي الخدمات للمواطنين بالمحافظات.. رصف طرق بالغربية ١٥١٣ مواطن تلقوا خدمات الكشف والعلاج بالمجان بقافلة السرو من صحة دمياط التنمية المحلية تتابع تنفيذ مبادرة حياة كريمة والجمهورية الجديدة مصر بتتبني بالمحافظات ..” أسوان” افتتاح استوديو المحتوى التعليمى الجديد بالتعاون مع اليونسكو وهواوى بالأكاديمية المهنية للمعلمين وزيرة التضامن: 60% من مرضى الإدمان يعيشون مع أسرهم دون اكتشاف الوالدين لتعاطي أبنائهم. وصول 8 شهداء لـ مستشفى «الأقصى» جراء قصف الاحتلال منزلًا بمخيم المغازي إصابة 9 أشخاص واحتراق منزل في مشاجرة بالفيوم ... بسبب خلافات الجيرة مصرع شاب في تصادم دراجة نارية بجرار زراعي في الوادي الجديد «القباج» تطلق مرحلة جديدة من حملة «أنت أقوى من المخدرات» للوعي بخطورة الإدمان 4 شهداء وعدد من المصابين جراء قصف الاحتلال لمنزل بمخيم المغازي سوريا.. انفجارات عنيفة تدوي في منطقة مطار حلب الدولي وزيرة التضامن: قضية المخدرات أصبحت خطرًا يُهدد السلم المجتمعي

احمد قورة يهنئ وزير الداخلية في ذكري الاحتفال بعيد الشرطة

أحمد قورة يهنئ وزير الداخلية
أحمد قورة يهنئ وزير الداخلية

هنأ النائب أحمد عبد السلام قورة عضو مجلس النواب عن دائرة دار السلام بمحافظة سوهاج اللواء محمود توفيق وزير الداخلية وقيادات وضابط وجنود وكافة العاملين بالوزارة ،بمناسبة ،الاحتفال بعيد الشرطة رقم 69 وقال ” قورة “ فى تهنئتة يسعدنى سيادة اللواء محمود توفيق وزير الداخلية ، أن أبعث إليكم بالاصالة عن نفسى ووبالانابة ،عن أبناء دائرتى بدار السلام محافظة سوهاج وإلى رجال هيئة الشرطة البواسل بأصدق آيات التهانى بمناسبة الاحتفال بالذكرى التاسعة والستين للوقفة الوطنية الشجاعة لرجال الشرطة فى مدينة الإسماعلية وتصديهم بكل شجاعة لقوات الاحتلال البريطانى دفاعاً عن العزة والكرامة الوطنية”.

وأضاف قورة فى تهنئتة إننا نؤكد اعتزازنا بالدور العظيم الذى يضطلع به رجال هيئة الشرطة فى حماية الجبهة الداخلية والسهر على أمن وأمان المواطنين بكل الصدق والإخلاص والتفانى، كما نذكر بكل الفخر والاعتزاز تضحيات وبطولات ذلك الجيل من رجال الشرطة مع هذة الايام الجليلة من عام 1952ميلادياً دفاعاً عن حرية الإرادة والكلمة الوطنية ، مجسدين عظمة شعب مصر وكفاحه ونضاله فى سبيل الحرية والإستقلال.

وقال قورة فى تهنئتة إننا مع تلك المنابة العطرة ، نؤكد إن مصر لا تنسى أبناءها المخلصين، خاصة الشهداء الأبرار، وعلى رأسهم أبطال موقعة الإسماعيلية سنة 1952 عندما استبسلوا فى الدفاع عن مبنى المحافظة حتى سقط بعضهم شهداءً، وتبقى أسماء شهداء الداخلية بمتحف الشرطة بالإسماعيلية محل تقدير وإعزاز، ونبراساً للأجيال القادمة، ولا ننسى أيضا ونحن نحتفل بـ عيد الشرطة العديد من المبادرات الإنسانية التي قامت وتقوم بها وزارة الداخلية ، للتلاحم مع الشعب المصرى العظيم، والتي يأتي من بينها كلنا واحد في خدمتكم.. لتوفير الأغذية بأسعار مخفضة للمواطنين.

وتوفير الزي المدرسي والأدوات بأسعار مخفضة وتسديد مصروفات الطلاب غير القادرين،وعمل قوافل طبية لعلاج المرضى والبسطاء في القرى والنجوع وصرف الأدوية لهم بالمجان،وتوزيع مساعدات إنسانية وعينية في المناسبات وفي فصل الشتاء، و إستخراج بطاقات الرقم القومي والأوراق الثبوتية لكبار السن من منازلهم،و تحريك مأموريات من الحماية المدنية لمساعدة العالقين في المنازل والمصاعد، و تخصيص أماكن لكبار السن وذوي الإعاقة بالمواقع الشرطية الخدمية، و تركيب أطراف صناعية لمبتوري القدمين واليدين بالسجون، تقديم مساعدات إنسانية لأسر السجناء ورعايتهم، و المساهمة في فك كرب الغارمين والغارمات وسداد ديونهم، ورعى الله مصر وشعبها العظيم وأيدها دائماً بنصره لتظل راياتها مرفوعة أمد الدهر، وكل عام وأنتم بخير“.

وأقر أيضا ..

نائب محافظ سوهاج يتابع سير العمل بالمركز الحضري الطبي ويتفقد أعمال الإحلال والتجديد بمستشفى جهينة المركزي

ريهام عبد الغفور-باريس سان جيرمان-ياسمين صبري-مصطفي فتحي-كوثر هيكل-ميرهان حسن-Bernie Sanders-Mohamed Salah-العراق-توسان 2021-محمد شريف