جريدة الديار
الخميس 18 أبريل 2024 03:58 صـ 9 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

السيسي عن صورة لمراكز تجميع الألبان قبل تطويرها: كل حاجة ادوتوهالي كده

الرئيس السيسي
الرئيس السيسي

قال الرئيس عبد الفتاح السيسي، إن نسبة كبيرة من مراكز تجميع الألبان البالغ عددها 826 مركزًا كانت في حاجة للتطوير طبقًا للمواصفات العالمية.

وقال السيسي، خلال افتتاح مشروع الفيروز للاستزراع السمكي ببورسعيد، اليوم السبت، معلقًا على صورة لمراكز تجميع الألبان قبل تطويرها: «والله كل حاجة بناخدها كدة».

وأضاف «أنا بحلف بالله ادتوني سكة حديد كدة، وزراعة كدة، وطرق كدة، كل حاجة ادتوهالي كدة، وأنا عايز نخليها مع بعض كدة»، في إشارة منه إلى صورة لمراكز تجميع الألبان بعد تطويرها.

ويفتتح الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم السبت، مشروع الفيروز للاستزراع السمكي، بشرق التفريعة بمحافظة بورسعيد، بحضور كل من الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، وعدد من الوزراء وكبار رجال الدولة.

ويعتبر مشروع الفيروز في شرق بورسعيد هو الأكبر من نوعه في الشرق الأوسط، ويضيف إنجازًا جديدًا لسلسلة الإنجازات التنموية العملاقة التي تشهدها مصر، وذلك حسبما صرح السفير بسام راضي، المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية.

بالتفاصيل مشروع حماية شواطيء بورسعيد

ريهام عبد الغفور-باريس سان جيرمان-ياسمين صبري-مصطفي فتحي-كوثر هيكل-ميرهان حسن-Bernie Sanders-Mohamed Salah-العراق-توسان 2021-محمد شريف