السبت , أكتوبر 20 2018
الرئيسية / محافظات / “صوت شباب مصر” و “صندوق تحيا مصر” يحثان المواطنين علي المشاركة في “١٠٠ مليون صحة”

“صوت شباب مصر” و “صندوق تحيا مصر” يحثان المواطنين علي المشاركة في “١٠٠ مليون صحة”

بورسعيد: أيمن عبد الهادي

أطلق شباب صوت شباب مصر ،مبادرة لدعم مبادرة الرئيس ١٠٠ مليون صحة ، وذلك بمحافظة بورسعيد ، وبالتعاون المشترك مع صندوق تحيا مصر .

حيث تواجد الشباب الذين تجاوز عددهم ال٥٠ شاب بوحدات الرعاية الاولية والسيارات المتنقلة والمقرات الثابتة بالمدارس والاحياء ، وذلك بهدف مساعدة المواطنين خلال عملية التحليل والفحص .

هذا وقد نظم الشباب مجموعات عمل للحديث مع المواطنين الغير مقبلين علي الكشف وذلك بهدف تعريفهم باهمية المشاركة في الحملة والاطمئنان علي خلوهم من فيروس س والامراض غير السارية ، او الحصول علي الدواء مجاناً .

وقد لاقت المبادرة استحسان المواطنين الذين اكدوا علي اهمية دور الشباب في المشاركة والمساهمة في نجاح المبادرة وتنظيم المواطنين وتسهيل الكشف امامهم وتعريفهم بطرق صرف الدواء حال ثبوت الإصابة بأي من الامراض .

هذا وقد قدمت منسقة صوت شباب مصر الشكر لصندوق تحيا مصر علي المجهود الذي يبذلونه لإنجاح مبادرة الرئيس بالتعاون مع الجمعيات الشبابية .

واكدت أية ابراهيم عبد اللطيف علي ان المبادرة حققت نجاح كبير واستطاعت تحقيق مستهدف اكثر مما كان مخطط له .

واشارت ” ابراهيم ” الي حرص شباب جمعية صوت شباب مصر علي المشاركة في الخطوات التي تقوم بها الدولة المصرية من اجل الارتقاء بمستوي الخدمات المقدمة للمواطنين ، وقدمت الشكر للشباب المشاركين مؤكدة انهم يبذلون الجهد والوقت فقط من اجل الوطن .

شاهد أيضاً

بنى سويف يحقق أولى بطولاته للجمباز 

كتب – جمال عبد المنعم حقق فريق بني سويف للجمباز، نتائج متميزة بمشاركته بأول بطولة ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *